لطيفة تركي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي والسبب جمالها .. تعرف على لطيفة

لطيفة تركي

أشعلت الشابة السعودية لطيفة تركي، جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وظهرت لطيفة في مقطع الفيديو وهي تقوم بترتيب شعرها وترفعه، للفت النظر إلى جمالها الجذاب، إضافة إلى ارتدائها قميص نوم، وأرفقت المقطع بأغنية للفنانة اللبنانية اليسا.

وقدمت لطيفة اعتذارها بعد أن قامت بحذف الفيديو الذي نشرته على صفحتها، موضحة أنه قد تم نشر الفيديو عن طريق الخطأ، مؤكدة حذف الفيديو بشكل نهائي.

وتباينت ردود أفعال المتابعين الذين رأوا أن لطيفة تحاول تقليد الفنانة نجلاء عبد العزيز لتكسب مزيدا من الشهرة والمتابعين، خصوصا أنها تقوم دائما بنشر صور لزوجها وأبناءها.

وتصدرت الشابة السعودية قائمة التريند عبر هاشتاق #لطيفة_تركي، محققة تفاعلا واسعا مع كل ما نشرته، وكان الأكثر تفاعلا مع المنشورات هم المتغزلون بجمالها ومظهرها ككل

من ناحية أخرى فقد أبدى معلقون عبر مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم مما أحدثته لطيفة تركي من ضجة، معتبرين أن لا شيء يستدعي كل هذا التفاعل والوصول إلى قائمة الترند.

يذكر أن الشابة السعودية لطيفة تركي تقوم دائما بنشر صور لزوجها ولأبنائها وتعلق عليها بتعليقات تشير إلى استقرار حياتها الأسرية.

النهضة نيوز