شاكيرا وجينيفر لوبيز

فن ومشاهير

شاكيرا وجينيفر لوبيز يقدمان حفل تاريخي في "سوبر بول"

3 شباط 2020 14:07

أشعلت النجمة شاكيرا Shakira و جينيفر لوبيز jennifer lopez، المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية، وذلك بعد أن قدما عرضا وصف بالتاريخي في حفل سوبر بول الأمريكي واشتركت النجمتين شاكيرا Shakira

أشعلت النجمة شاكيرا Shakira و جينيفر لوبيز jennifer lopez، المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية، وذلك بعد أن قدما عرضا وصف بالتاريخي في حفل سوبر بول الأمريكي

واشتركت النجمتين شاكيرا Shakira و جينيفر لوبيز jennifer lopez، التي تعود أصولهما إلى أصول لاتينية لأول مرة في عرض منتصف الوقت، والذي جاء دعماً للمجتمع اللاتيني.

وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغانيهما مع فقرات استعراضية متنوعة، في "سوبر بول"، خلال ليلة اعتبرها البعض بالليلة الخيالية بسبب العروض الفنية الخيالية التي قدمها كل من شاكيرا وجينيفر لوبيز على المسرح.

واحتفلت شاكيرا خلال الحفل بعيد ميلادها الذي تزامن مع وقت الحفل، وعبرت عن سعادتها بذلك بقولها: "إن ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادي وأن اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل الليلة بسوبر بول".

ويتابع حفل "سوبر بول"، أكثر من 100 مليون مشاهد سنوياً، إذ يعتبر الحفل هو الحدث الرياضي الأبرز في أمريكا والحدث الأكثر مشاهدة في أمريكا، حيث تقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية، ويتم تقديم عروض غنائية ضخمة في منتصف المباراة.

النهضة نيوز