المصممة السعودية نجلاء عبد العزيز

فن ومشاهير

هل تحاول لطيفة تركي تقليد نجلاء عبد العزيز

3 شباط 2020 15:36

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشابة السعودية لطيفة تركي التي أحدث ضجة إلكترونية كبيرة، بمحاولة التشبه بالمصممة السعودية نجلاء عبد العزيز. وبين عدد من المتابعين، أن لطيفة تتعمد نشر صور

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشابة السعودية لطيفة تركي التي أحدث ضجة إلكترونية كبيرة، بمحاولة التشبه بالمصممة السعودية نجلاء عبد العزيز.

وبين عدد من المتابعين، أن لطيفة تتعمد نشر صور خاصة بأبنائها وزوجها، وذلك لكسب مزيداً من الشهرة وعدد المتابعين.

وتصدر وسم #لطيفة_تركي، قائمة الترند السعودي، بعدما تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، مقطع فيديو ظهرت فيه لطيفة وهي تقوم بترتيب شعرها، إضافة إلى ارتدائها قميص نوم، وأرفقت المقطع بأغنية للفنانة اللبنانية اليسا.

وعمدت الشابة السعودية إلى تصحيح خطئها، من خلال قيامها بحذف الفيديو الذي نشرته بشكل نهائي، موضحة أنه قد تم نشر الفيديو عن طريق الخطأ.

وتفاعل رواد موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" مع الفيديو، الذي نشرته لطيفة تركي، إذ انبهر بعض المعجبين بلطيفة وجمالها، فقالت إحدى المغردات: "لطيفة تركي تجنن"، فيما قالت أخرى: "أول مرة أتابع سناب شات، ومن حظي شوفت لطيفة تركي".

فيما أبدى البعض استغرابهم مما أحدثته لطيفة تركي من ضجة الكترونية، معتبرين أن لا شيء يستدعي كل هذا التفاعل والوصول إلى قائمة الترند.

النهضة نيوز