الاماراتيون يخشون فيروس كورونا القاتل

أخبار

شاهد: الصورة التي أثارت الرعب في الامارات: كورونا في دبي مول

3 شباط 2020 21:20

أحدثت صورة تداولها مغردون اماراتيون على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رجلاً يرقد على كرسي متحرك في قبوٍ زعموا أنه يعود لـ مول دبي، رعباً في الشارع الإماراتي. وزعم المغردون أن الصورة تعود لمصاب بفير

أحدثت صورة تداولها مغردون اماراتيون على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رجلاً يرقد على كرسي متحرك في قبوٍ زعموا أنه يعود لـ مول دبي، رعباً في الشارع الإماراتي.

وزعم المغردون أن الصورة تعود لمصاب بفيروس كورونا القاتل، فيما نفى المتحدث باسم شركة اعمار العقارية وهي المؤسسة الأضخم في الإمارات في بيان نشره الصورة المتداولة، وقال أنها ليست في "دبي مول" ولا في أي من ممتلكات "إعمار".

وأوضح في البيان الذي نشره : "تراقب إعمار عن كثب أخبار تفشي فيروس كورونا الجديد، التي يتم الإبلاغ عنها في الإمارات العربية المتحدة، وتتبع "إعمار" عبر وجهاتها الإجراءات اللازمة والوقائية التي وضعتها وزارة الصحة والوقاية، وغيرها من السلطات ذات الصلة".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl"><a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%86?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#الصين</a><br><br>عاجل عاجل عاجل من قلب دبي مول<br><br>لاحد يرووح دبي مول ??‍♀ هذا في دبي مول اليوم صيني طايح في نص المول فيه الفايروس<br><br>للعلم انه حالات اصابات بفيروس كورونا في الامارات 84 حالة انشروووا المقطع <a href="https://t.co/RU71hZEytz">pic.twitter.com/RU71hZEytz</a></p>&mdash; Consultant (@VQ37) <a href="https://twitter.com/VQ37/status/1224335257874391040?ref_src=twsrc%5Etfw">February 3, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

النهضة نيوز - تويتر