صورة تعبيرية

أخبار

أكدت أنها استحمت في ذات اليوم .. رائحة عفونة أسرة يهودية تسببت بإنزالها عن الطائرة

3 شباط 2020 21:26

دفعت رائحة أسرة يهودية طاقم شركة الخطوط الجوية الأمريكية إلى انزالهم عن الطائرة وحرمانهم من الرحلة بسبب شكوى المسافرين من رائحهم العفنة. ورفعت الأسرة اليهودية الأمريكية دعوى قضائية في محكمة مد



دفعت رائحة أسرة يهودية طاقم شركة الخطوط الجوية الأمريكية إلى انزالهم عن الطائرة وحرمانهم من الرحلة بسبب شكوى المسافرين من رائحهم العفنة.

ورفعت الأسرة اليهودية الأمريكية دعوى قضائية في محكمة مدينة ميتشيغان ضد الخطوط الجوية الأمريكية بسبب الحادثة.

وفي التفاصيل، فقد أقلعت الطائرة في رحلة متجهة إلى ديترويت بعد أن أقدم طاقم الطائرة على انزال يوسف أدلر وزوجته وابنتهما من على متن الطائرة، عقب شكوى الركاب من رائحة انبعثت من جسد الأب "أدلر"، فيما ادعى الأخير أن موظفي شركة الطيران سخروا من عقيدته اليهودية الأرثوذكسية.


من جانبه أكد ممثلو شركة الطيران أن قرار انزالهم لم يكن له علاقة بعقيدتهم الدينية مطلقاً، إنما بالرائحة القذرة المنبعثة من أجسادهم.

وفي التفاصيل التي رواها رب العائلة اليهودية، قال "أدلر" أنه عقب جلوسه في مقعد الطائرة لمدة خمس دقائق، جاء إليه أحد طاقمها وطلب منه المغادرة، وزعم رب الأسرة اليهودي أن أحد موظفي الخطوط الجوية الأمريكية أهانه بكلام قاسٍ عندما قال له أنه "علم أن اليهود الأرثوذكس يستحمون مرة واحدة فقط في الأسبوع".

هذا الموقف دفع  أسرة أدلر إلى التوجه للمسافرين وسؤالهم إن كانوا يشتمون منهم رائحة عفنة، فيما رد الجميع بصورة سلبية، وأوضح رب الأسرة أنهم استحموا في ذات اليوم.

بدورها قامت  شركة الطيران الأمريكية بحجز غرفة في فندق للأسرة، وصباح اليوم التالي أرسلوا على متن رحلة إلى ديترويت.

 

 

النهضة نيوز - بيروت