النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي

رياضة

ديمبيلي يغادر تدريبات برشلونة بعد اصابته من جديد .. تعرف على تفاصيل الاصابة

4 شباط 2020 00:09

غادر النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي تدريبات فريق برشلونة التي أقيمت اليوم استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، إذ جاءت مغادرته بسبب معانته من انزعاجات في القدم، وتجدد إصابة النجم الفرنسي ال

غادر النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي تدريبات فريق برشلونة التي أقيمت اليوم استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، إذ جاءت مغادرته بسبب معانته من انزعاجات في القدم، وتجدد إصابة النجم الفرنسي الأخيرة.

وعلى الرغم من أن الإصابة الأخيرة لديمبيلي تم التعامل معها بشكل مختلف عن كل الإصابات السابقة له ومن المتوقع ألا ينتكس من جديد، إلا أنه غادر التدريبات بسبب الألم الذي حل على قدمه.

وفي بيان رسمي لفريق برشلونة قال فيه:" خلال تدريبات اليوم الصباحية شعر عثمان ديمبيلي ببعض الانزعاجات في قدمه اليمنى نتيجة إرهاق عضلي، وسيستمر في البرنامج التأهيلي الخاص به".

ويتضح اهتمام برشلونة بديمبيلي لمشاركته في تسع مباريات هذا الموسم وتسجيله هدفًا وحيدًا في الدوري الإسباني كان في شباك إشبيلية بالجولة الثامنة، إذ انضم عثمان لبرشلونة في صيف 2018 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني وشارك مع الفريق في 74 مباراة سجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 17.

يذكر أن ديمبيلي قد تعرض للإصابة في شهر نوفمبر من العام الماضي خلال مواجهة فريقه برشلونة أمام ناديه السابق بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

النهضة نيوز