إليسا تتعرض لهجوم كلامي عنيف من قبل محلل لبناني كبير

الفنانة اللبنانية إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم عنيف ومشادة كلامية من قبل المحلل السياسي اللبناني جوزيف أبو فاضل، وذلك بعد انتقادها لكل من العماد ميشال عون و السيد حسن نصرالله.

جاء ذلك خلال خلال تصريح أدلت به الفنانة اللبنانية لصحيفة "النهار" اللبنانية، حيث قالت: "أكثر كتاب لا أريد أقرأه هو كتاب العماد ميشال عون وأقول لكل السياسيين ( بينهم السيد نصرالله ) الله ينتقم منكم ونراكم تحاكمون وفي السجن".

تصريح إليسا فتح عليها سيل من الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها، والتي كان أخرها الهجوم الذي شنه المحلل السياسي اللبناني جوزيف أبو فاضل عليها، إذ وصفها بـ "مشرشفة".

وكتب أبو فاضل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" قوله: "أليسا تتطاول على فخامة الرئيس العماد ميشال عون وسماحة المرجع أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله!!؟؟".

وأضاف: "نسيت القول المأثور:"إذا أصبتم بالمعاصي فاستتروا"، بلا أخلاق يا عيب الشوم عليك وبلا ولا شي بالخالص قال فنانة قال قال مشرشفة قال".

وكما هو معروف عن إليسا، بأنها لا تترك حقها في الرد، فقد ردت الفنانة اللبنانية على الهجوم الذي تعرضت له، إذ غردت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" قولها: "إن كنت لا تعلم فتلك مصيبة، وإن كنت تعلم فالمصيبة أكبر"

وأضافت "بعض الناس اللي ما حققت شي بحياتها مفكرة بجهلها قادرة تثبت نفسها، ومش عارفة إنها بتخرب وطن لمجرد إنها بتسوّق لفكر الغنم! يا حرام شو في جهل بمجتمعنا غنم غنم غنم".

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا تعتبر الأجرأ في الوسط الفني، إذ لا تتوانى في طرح رأيها السياسي في الأحداث السياسية التي تجري في الشرق الأوسط.

النهضة نيوز