ستتوقف صحيفة ديلي ستار الناطقة باللغة الانجليزية عن الطباعة

أخبار لبنان

الأزمة المالية تجفف حبر الصحيفة اللبنانية الوحيدة الناطقة باللغة الانجليزية

4 شباط 2020 22:31

أعلنت صحيفة ديلي ستار اللبنانية أنها ستوقف طباعة نسختها الورقية، وقالت الصحيفة الوحيدة الناطقة باللغة الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء أنها ستعلق طباعة و إصدار نسختها المطبوعة مؤقتا بسبب التحديات المالي

أعلنت صحيفة ديلي ستار اللبنانية أنها ستوقف طباعة نسختها الورقية، وقالت الصحيفة الوحيدة الناطقة باللغة الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء أنها ستعلق طباعة و إصدار نسختها المطبوعة مؤقتا بسبب التحديات المالية التي تمر بها البلاد في أسوأ أزمة اقتصادية منذ عقود.
وأوضحت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، أنها ستواصل العمل عبر الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها كالمعتاد؛ لتقديم تغطية إخبارية من الدرجة الأولى و محتوى إعلامي مميز من لبنان و الشرق الأوسط و ما وراءه.

جدير بالذكر أن صحيفة ديلي ستار هي الأحدث من بين العديد من الصحف اللبنانية التي توقفت عن الطباعة في السنوات الأخيرة في صراع للمنافسة مع الوسائط الرقمية، و هو صراع تفاقم متزامنا مع تفاقم الأزمة الاقتصادية التي تمر بها لبنان منذ العام الماضي .
وقبل أيام، توقفت إذاعة Radio One، وهي محطة إذاعية موسيقية شعبية، عن البث بعد 37 عاما من العمل المتواصل نتيجة للأزمة الاقتصادية الحالية .

النهضة نيوز - بيروت