أخبار

الجيش السوري يمنح "المسلحين" في منطقة خفض التصعيد "فرصة أخيرة" لتسوية أوضاعهم

6 شباط 2020 00:26

في محاولة للحفاظ على حياة المدنيين في منطقة خفض التصعيد منح الجيش السوري المسلحين المتواجدين في تلك المنطقة "فرصة أخيرة" حيث تم إعطاء التعليمات للوحدات العسكرية العاملة في المنطقة للسماح بتسوية أوضاع

في محاولة للحفاظ على حياة المدنيين في منطقة خفض التصعيد منح الجيش السوري المسلحين المتواجدين في تلك المنطقة "فرصة أخيرة" حيث تم إعطاء التعليمات للوحدات العسكرية العاملة في المنطقة للسماح بتسوية أوضاع كل من يقرر إلقاء السلاح بدلاً من المراهنة على دعم القوات التركية للإرهابيين بمسمياتهم المختلفة”.
وقال المصدر في تصريح لـوكالة "سانا" الحكومية.. “إن الجيش العربي السوري يواصل تنفيذ واجبه الوطني في الدفاع عن الأرض والقضاء على المجموعات الإرهابية التي هاجمت ولا تزال السكان المدنيين في منطقة خفض التصعيد بإدلب وتواصل محاصرتهم واتخاذهم  كدروع بشرية في مدينة سراقب ومنطقة تل طوقان".
وأشار المصدر إلى أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة "إذ تؤكد أن وجود القوات التركية غير القانوني على الأراضي السورية والذي يشكل عملاً عدائياً صارخاً فإنها تشدد في الوقت نفسه جهوزيتها التامة للرد الفوري على أي اعتداء من قبلها ضد القوات السورية العاملة في المنطقة".

النهضة نيوز - دمشق