فوز العتيبي

فن ومشاهير

من جديد .. فوز العتيبي تستفز متابعينها بصورة فاضحة جديدة

5 شباط 2020 12:02

أثارت الشابة السعودية فوز العتيبي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"، صورة جريئة لها برفقة زوجها. وظهرت العتيبي في ال

أثارت الشابة السعودية فوز العتيبي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"، صورة جريئة لها برفقة زوجها.

وظهرت العتيبي في الصورة وهي تجلس على رجلي زوجها أحمد الموسى بطريقة عكسية مثيرة، مرفقة الصورة بتعليق: "الصورة عجبتني".

ووصف متابعو الشابة السعودية الصورة بأنها "خادشة للحياء"، ولا تتماشى مع أخلاق المسلم ولا مع الدين الإسلامي.

وانهالت على فوز بعد نشرها الصورة عدد من التعليقات الحادة من قبل المتابعين  الذين اعتبروا هذا السلوك منافيا للعادات والتقاليد السعودية، موضحين أنها بهذه الأفعال تخالف كل المعتقدات السعودية الملتزمة.

وعلق أحد المتابعين بقوله: "متاكده هذا زوجك ولا الجراR حقك الصراحه وضعكم تعدى مرحلة #الدياثه بكثير"، فيما كتب آخر: "قدام الناس رومانسية وحركات، وبالبيت كلا على جواله واتحدى اذا يسوون كذا، تعبنا من هالنوعيات، حتى الاجانب ماصلحوا مثلكم"

يذكر أن فوز العتيبي دائما ما تقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كان أخرها تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة، بالإضافة إلى نشرها مقاطع جريئة مع زوجها خلال رأس السنة حينما ظهرت في فيديو وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة ويقومان بتقبيل بعضهما بشكل حميمي.

النهضة نيوز