مسلسل الأخ الكبير

فن ومشاهير

مسلسل " الأخ الكبير " لمحمد رجب يتصدر قائمة الترند على جوجل

5 شباط 2020 18:42

تصدر المسلسل المصري الشهير "الأخ الكبير" قائمة الترند الأكثر بحثا على محرك البحث "جوجل" في مصر، وذلك بعد أن شهد تفاعل المتابعين معه. وجاء سبب تصدر المسلسل لقائمة الترند المصري، هو حالة الإثارة التي

تصدر المسلسل المصري الشهير "الأخ الكبير" قائمة الترند الأكثر بحثا على محرك البحث "جوجل" في مصر، وذلك بعد أن شهد تفاعل المتابعين معه.

وجاء سبب تصدر المسلسل لقائمة الترند المصري، هو حالة الإثارة التي شهدها الحلقة الرابعة والعشرون من المسلسل الذي يعرض على قناة " cbc".

ودارت أحداث الحلقة 24 حول إثبات حربي الذي يجسد دوره الفنان محمد رجب لبراءة شقيقته صفية التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي من قضية ارتكبها لأفعال خاطئة، لكي يتم دفنها في مقابر العائلة، ومعرفة أهلها أن الشاب قام بالتصوير معها بناءً على طلب "سوزي" التي تجسد دورها الفنانة عبير صبري، حيث كانت صفية تعمل معها، مما دفع زوجها الفنان محمد عز لإطلاق الرصاص عليه، ثم يهرب هو وحربي من المباحث.

يذكر أن أحداث مسلسل "الأخ الكبير" تدور في إطار اجتماعي حول الأخ الأكبر وهو "الفنان محمد رجب"، الذي يتولى ويرعى أسرته ويحاول أن يتغلب على المصاعب التي يمر بها.

من الجدير ذكره أن مسلسل "الأخ الكبير" لـ محمد رجب تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، من أمثال آيتن عامر، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد نجاتي، وأشرف زكي، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وأحمد حلاوة، وعبير صبري، ومحسن منصور، ومحمود حجازي.

النهضة نيوز