الآن شاهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 بجودة عالية

مسلسل الاخ الكبير

اكتسب مسلسل الاخ الكبير شهرة واسعة في الأوساط المصرية وكذلك العربية الاقليمية العربي خلال فترة عرضه، إذ يبث مسلسل الاخ الكبير للفنان محمد رجب والذي اكتمل تصويره لآخر مشاهد الحلقة 25، حيث يذاع الحلقة 25 الخامسة والعشرون من مسلسل الاخ الكبير كاملة HD خلال هذه اللحظات.

ويعتبر مسلسل الاخ الكبير من أكثر المسلسلات التي حصلت على أعلى نسب مشاهدة في مصر، كما أنه تصدر قائمة الترند، خصوصا بعد تشابك الأحداث، والوصول لمزيد من الإثارة والتشويق التي ترافق أحداث المسلسل.

 

معلومات عن مسلسل الاخ الكبير

الاخ الكبير - من إنتاج شركة سينرجي ، تأليف أحمد عبد الفتاح ، وإخراج إسماعيل فاروق ، بطولة محمد رجب ، وعبير صبري ، وهبة مجدي ، ومحمد عز ، ومحمود حجازي ، وهاجر أحمد ، ويتم التصوير بين مدينة الإنتاج الإعلامي ، شارع اكتوبر ،التجمع الخامس.

 

ما القصة التي يدور حولها مسلسل الاخ الكبير

مسلسل الاخ الكبير هو مسلسل اجتماعي يدور حول شاب يعرف بـ”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

 

أين يعرض مسلسل الاخ الكبير

سيعرض مسلسل الاخ الكبير، الذي حاز على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن بها كم كبير من الإثارة والتشويق، مع كل حلقة يعرض فيها، على قناة  CBC.

 

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير

يتم عرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.

 

ما هي أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاخ الكبير

تشهد أحداث الحلقة 25 من مسلسل الأخ الكبير ، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، تطورات كثيرة؛ حيث يخطف حربي الشاب الذي قام بتصوير شقيقته، قبل أن تذهب رجال الشرطة له، كما تشهد الحلقة مشادة كلامية بين عبير، التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد، وزوجها؛ بسبب اصطحابه لنور، التي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر.

 

شاهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 - الآن شاهد عرض الحلقة 25: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 ((    اضغط هنا   ))

النهضة نيوز