أخبار

الشرطة الهندية تقبض على شاب هندي اغتصب فتاة بعمر 5 سنوات

6 شباط 2020 21:43

ألقت الشرطة الهندية القبض على شاب هندي يبلغ من العمر 25 عاما لقيامه باغتصاب فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات وذلك في مقر السفارة الأمريكية في العاصمة نيودلهي. و بحسب ما أفادت الشرطة لوكالة الأنباء الهندي

ألقت الشرطة الهندية القبض على شاب هندي يبلغ من العمر 25 عاما لقيامه باغتصاب فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات وذلك في مقر السفارة الأمريكية في العاصمة نيودلهي.
و بحسب ما أفادت الشرطة لوكالة الأنباء الهندية.. تم اعتقال الرجل يوم الأحد الماضي بعد أن تقدم والدا الضحية بشكوى عاجلة إلى الشرطة في حين وقع الاعتداء المزعوم صباح يوم السبت مشيرة إلى أن حالة الفتاة مستقرة حاليا.
و تعيش أسرة الطفلة على أرض السفارة حيث يعمل والدها كعضو في طاقم التدبير المنزلي الخاص بالسفارة الأمريكية في الهند .
و أوضحت الشرطة أن المتهم و هو سائق أجرة لا يعمل لدى السفارة لكنه يعيش مع والديه في مقر موظفي السفارة حيث يعمل والده هناك.
و قال أحد المحققين لصحيفة هندوستان تايمز.. "إن الجاني قد استدرج الفتاة إلى منزله عندما رآها و هي تلعب في الخارج أثناء وجود والديه خارج المنزل في لتنفيذ جريمته البشعة و عندما عادت الفتاة إلى المنزل أخبرت والدتها بما حدث لها و التي قامت على الفور بنقلها إلى المستشفى حيث أكد الأطباء أن الطفلة تعرضت للاغتصاب حيث قالت الشرطة إنه يجري التحقيق مع الرجل بموجب قوانين حماية الطفل الصارمة في الهند لأن الضحية قاصر.

النهضة نيوز - بيروت