مسلسل الطبيب المعجزة 21

منوعات

الليلة مباشر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 الواحدة والعشرون عبر قناة فوكس التركية

5 حزيران 2020 17:18

نقدم لكم الليلة مباشر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 الواحدة والعشرون عبر قناة فوكس التركية التي يتم عرضها اليوم الخميس حيث يترقب عشاق الطبيب المعجزة الحلقة 21 والذي اعتبر مسلسل الطبيب المعجزة أحد الم

نقدم لكم الليلة مباشر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 الواحدة والعشرون عبر قناة فوكس التركية التي يتم عرضها اليوم الخميس حيث يترقب عشاق الطبيب المعجزة الحلقة 21 والذي اعتبر مسلسل الطبيب المعجزة أحد المسلسلات التي حققت أعلى نسبة مشاهدات على مستوى المسلسلات التركية وحقق ايضا نجاحاً كبيراً على مستوى الدراما التركية لوجود به قصة اجتماعية حساسة حيث سنقدم الحلقة الجديدة مترجمة عبر موقع قصة عشق، كما تناول المسلسل الحلقة الماضية قضية فيروس كورونا الخطير الذي يهدد دول العالم.

يذكر أن موقع النهضة نيوز يوفر جميع حلقات مسلسل الطبيب المعجزة من الحلقة 1 إلى الحلقة 21 حتى نهاية الموسم الأول كما أن مسلسل الطبيب المعجزة مقتبس من مسلسل أمريكى يسمى the good doctor ، وتدور أحداث الطبيب المعجزة عن طفل صغير ولد مصابا بالتوحد، وبسبب تعرض أخيه للوفاة وكذلك الارنب الذى كان يحبه قرر ان يصبح طبيبا ليساعد الآخرين، ولكن إصابته بالتوحد تسبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما اكسبه شهرة كبيرة بين الاطباء و حتى المرضى أصبحوا يثقون به.

وتدور قصة و أحداث مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل الحلقة 21 حيث يتعلم الدكتور علي وفا كل يوم مهارة من مهارات التواصل و يشخص كثير من الحالات التى لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها, وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات اسطنبول كطبيب مساعد.

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21

وحصد مسلسل الطبيب المعجزة في داخل تركيا وخارجها على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض المسلسل على fox التركية والتى تتبع شبكة fox الامريكية الموجودة فى الولايات المتحدة. ودائما ما يتصدر مسلسل “الطبيب المعجزة” الأعلى مشاهدة كل خميس، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وفقًا لموقع gecce التركي، الخميس الماضي.

وينقل مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 عبر قناة FOX TV  التركية العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة .

تردد قناة FOX TV العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة

يذاع المسلسل التركي الطبيب المعجزة عبر شاشات FOX TV التركية وذلك عبر الترددات والاقمار التالية:-

الاستقطاب الترميز   التردد       القمر
افقى H 3000 10887 TurkSat 42E

مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21

يذاع المسلسل التركي الطبيب المعجزة على إطار أسبوعي فى يوم الخميس من كل اسبوع، علماً انه سيتم عرضه المسلسل التركي من كل يوم الخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

سنوفر لكم الحلقة 21 من الطبيب المعجزة مترجمة عبر موقع النهضة نيوز بعد عرضها مباشرة عبر قناة فوكس نيوز التركية تابعونا حصريا..

الليلة مباشر.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 من الطبيب المعجزة الحلقة الواحدة والعشرون عبر القناة التركية أضغط هنا  لمشاهدة الحلقة 21

النهضة نيوز