مباراة الاهلي ضد الاتفاق

رياضة

شاهد الان مباشر : مباراة الاهلي ضد الاتفاق بث مباشر الآن في الدوري السعودي

6 شباط 2020 20:24

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره الاتفاق، في مباراة مهمة وثمينة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. يمتلك الأهلي في رصيده 3

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره الاتفاق، في مباراة مهمة وثمينة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمتلك الأهلي في رصيده 30 نقطة وضعته بالمركز الثالث، وبفارق 4 نقاط عن النصر الذي يحل وصيفاً، وبـفارق 8 نقاط مع الهلال الذي يتربع على عرش الصدارة بـ 38 نقطة، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وسيغيب المهاجم الأهلاوي مهند عسيري ووكذلك عمر السومة وجوزيف دي سوزا بداعي الإصابات، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب كريستيان جروس على الأسماء التالية لخوض مباراة الاتفاق.

وستبدأ تشكيلة الأهلي بمحمد العويس في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من لوكاس، عبد الباسط الخبراني والمولد، في الوسط الثنائي ساريتش وجوزيف، في المقدمة هناك المقهوي، عسيري وماركو مارين وأمامه يوسف البلايلي.

ويقدم النهضة نيوز رابط مشاهدة مباراة الأهلي والاتفاق بث مباشر اليوم، والمقرر إذاعتها عبر قناة السعودية الرياضية 2، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلق سمير المعيرفي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والثلث بتوقيت أبو ظبي.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والاتفاق، شاهد الأن على موقعنا مباراة الاهلي والاتفاق

 

النهضة نيوز