كايلي جينر وابنتها ستورمي

فن ومشاهير

كايلي جينر تنفق مئة ألف دولار أمريكي بعيد ميلاد ابنتها ستورمي 

7 شباط 2020 00:08

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر بعيد ميلاد ابنتها ستورمي التي أكملت عامها الثاني. وعمدت جينر إلى إنشاء حفل عيد ميلاد خيالي، بلغت تكلفته حوالي 100 ألف دولار أميركي.

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر بعيد ميلاد ابنتها ستورمي التي أكملت عامها الثاني.

وعمدت جينر إلى إنشاء حفل عيد ميلاد خيالي، بلغت تكلفته حوالي 100 ألف دولار أميركي.

وشرعت كايلي بتصميم مكان ضخم للغاية، عبارة عن مدينة ألعاب كاملة، إذ صممت بوابة تلك المدينة على شكل وجه ابنتها ستورمي، كما قامت بتصميم كل الألعاب والنشاطات في حفل عيد الميلاد لتحمل شكل وجه ابنتها.

وتواجد في حفل عيد الميلاد عدد من الراقصين والبهلوانيين، الذين قدموا عروضا خيالية ومميزة، فيما تمكن الضيوف من الحصول على كنزات كتب عليه "Stormi World" أو "عالم ستورمي".

وتضمن الحفل ثلاثة أقسام مختلفة، أحدها مخصص لستورمي واثنان آخران كانا مستوحيان من أفلام الأطفال "فروزن" و "ترولز".

واختارت كايلي أن ترتدي وابنتها ستورمي طقما مكونا من قميص وبنطلون من اللون الوردي، من طراز "Saks Potts" ويبلغ ثمنه قرابة 305 دولارات أمريكية.

ونشرت كايلي على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور التي توضح حجم البذخ الذي أنفقته كايلي في حفل عيد ميلاد ابنتها ستورمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

favorite day of the year ⛈

A post shared by Kylie ✨ (@kyliejenner) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#stormiworld ⚡️?

A post shared by Kylie ✨ (@kyliejenner) on

يذكر أن كايلي تعد أصغر ملياردير في العالم عام 2019، حيث تقدر ثروتها بمليار دولار، وهو ما يجعلها دائمة الإنفاق ببذخ، حيث اشترت لابنتها ستورمي عربة أطفال فندي قدرت بـ 12500 دولار.

النهضة نيوز