ريال مدريد يغادر بطولة كأس ملك اسبانيا

رياضة

ريال مدريد يغادر بطولة كأس ملك اسبانيا بخسارة قاسية من ريال سوسيداد

7 شباط 2020 13:06

غادر فريق ريال مدريد الإسباني بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة (3/4)، ليفشل بذلك الفريق الملكي في حل عقدة هذه البطولة، فيما تأهل الفريق الباسكي للمربع الذهبي

غادر فريق ريال مدريد الإسباني بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة (3/4)، ليفشل بذلك الفريق الملكي في حل عقدة هذه البطولة، فيما تأهل الفريق الباسكي للمربع الذهبي للبطولة.

وأقيمت المباراة التي جمعت  ريال مدريد و ريال سوسيداد على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

وسجل أهداف ريال سوسيداد أوديغارد و إيزاك (هدفين) و ميرينو في الدقائق (22، 54، 56، 69)، بينما سجل لريال مدريد مارسيلو ورودريغو وناتشو في الدقائق (59، 81، 93).

وافتتح اللاعب مارتن أوديغارد سجل الأهداف من خلال تسجيله الهدف الأول لريال سوسيداد عند الدقيقة "22"، حيث سدد ألكسندر إيزاك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الريال، لترتد أمام أوديغارد الذي وضعها في الشباك.

وفى الشوط الثاني، أكمل المهاجم السويدى، أليكسندر إيساك مسلسل تسجيل الأهداف بعدما نجح في تسجيل هدفين متتاليين، في مرمى الفريق الملكي، بالدقيقتين 54 و 56.

وقلص مارسيلو الفارق لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 59، إلا أن ميكيل ميرينو حطم أحلام نادي المرينجي بعد تسجيله الهدف الرابع لريال سوسيداد في الدقيقة 69.

وحاول ريال مدريد العودة للقاء، إذ سجل البديل رودريجو الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 81، فيما جاء الهدف الثالث بكرة رأسية من ناتشو، بصناعة كريم بنزيما في الدقيقة 93.

وتوقفت أحلام الريال في الصعود للمربع الذهبي من  بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد صافرة النهاية التي أطلقها حكم المباراة، معلنا عن خسارة الفريق الملكي وتأهل ريال سوسيداد للبطولة.

يذكر أن ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثانى.

النهضة نيوز