المستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يظهر بمظهر جديد بعد إجراءه عملية جراحية معقدة

7 شباط 2020 21:02

بمظهر جديد يختلف كليا عن المظهر الذي اعتاد أن يراه به الجمهور، أطل رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ مطمئنا جمهوره على حالته الصحية. جاء ظهوره خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية بموق

بمظهر جديد يختلف كليا عن المظهر الذي اعتاد أن يراه به الجمهور، أطل رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ مطمئنا جمهوره على حالته الصحية.

جاء ظهوره خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"، حيث علق قائلا: "وحشتوني".

وظهر آل الشيخ خلال الصورة مرتديا كنزة حمراء اللون، وملامح باهتة، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية بأحد المستشفيات في مدينة نيويورك لإزالة ورم.

وتوجه المستشار تركي خلال وقت سابق بالشكر لكل من سأل عن صحته، وعبر بقوله: "أشكر كل من سأل عنى وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان.. أنا بخير وأعود للسعودية خلال أسبوعين.. وحشتونى ومكانكم جميعاً فى القلب."

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، هو الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، وكان قد هنأ فريق النادي الأهلي بعد فوزه المستحق على بيراميدز فى بطولة الدوري المصري.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حضور مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم 24 من الشهر الجاري.

النهضة نيوز