صورة توضيحية - سائق يطعن فتاة

أخبار

سائق يطعن فتاة سعودية بعد أن حاول اغتصابها في شرائع مكة

7 شباط 2020 23:00

قام وافد باكستاني اليوم الجمعة بطعن فتاة سعودية، بعد أن حاول اغتصابها بالقوة، لكن الفتاة قاومته ما جعله يقوم بطعنها أكثر من طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها. وفي تفاصيل الخبر، فقد تلقت الشرطة السعودية

قام وافد باكستاني اليوم الجمعة بطعن فتاة سعودية، بعد أن حاول اغتصابها بالقوة، لكن الفتاة قاومته ما جعله يقوم بطعنها أكثر من طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها.

وفي تفاصيل الخبر، فقد تلقت الشرطة السعودية بلاغا بشأن فتاة سعودية (تبلغ 21 عاما) عثر عليها أمام مستشفى بمكة المكرمة، وعليها آثار دماء إثر طعنات تلقتها بسلاح أبيض ”سكين“.

وعمدت الطواقم الطبية إلى إسعاف الفتاة على الفور، وتم إدخالها غرفة العمليات المكثفة من أجل إجراء عمليات جراحية لها، عقب تعرضها لعملية الطعن.

وقالت الفتاة السعودية أن المقيم من الجنسية الباكستانية ويبلغ من العمر(35 عاما)، حاول هتك عرضها، وذلك أثناء إيصالها لمنزلها في حي الشرائع ، إذ قام بتغيير الطريق إلى طريق آخر مظلم وهو في حالة سكر .

وأوضحت الفتاة إنها قاومت محاولة اغتصابها من قبل الجاني، ما أدى إلى قيامه بطعنها عدة طعنات في الرأس والظهر ، وبعدها رماها خوفاً عند أحد المستوصفات ولاذ بالفرار.

وكشفت المصادر الأمنية التي حققت في الحادثة أن الجاني يعمل سائقا على كفالة والد الفتاة والسيارة التي يستقلها تعود ملكيتها لوالدة الفتاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المركبة أمام منزل الفتاة وعليها آثار دماء والجاني غير موجود، فيما تولت الشرطة القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

النهضة نيوز