حالاً شاهد.. رابط موقع دعم مصر tamwin تحديث البيانات بداخل بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن 2020

حالاً شاهد.. رابط موقع دعم مصر tamwin تحديث البيانات بداخل بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن 2020 واستخراج بطاقة التموين

يقدم موقع النهضة نيوز رابط موقع دعم مصر tamwin وتحديث البيانات بداخل بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن 2020 واستخراج بطاقة التموين Mobile number فيما أنشأت وزارة التجارة الداخلية رابط موقع دعم مصر والذي يعمل على تحديث بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن في سرية تامة والتي آخرها تسجيل رقم الموبايل الجديد أو تعديل القديم بواحد آخر يكون تابع لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من بطاقتك  الذكية والتي يستهلكها ما يقارب 19 مليون فرد لزم عليهم تجديد بطاقاتهم لتوفير السلع ومعرفة كل ما هو جديد بشكل فوري.

ونوهت الوزارة عن تفعيل رابط دعم مصر  والذي يعمل من خلاله المستهلك بتسجيل رقم الموبايل الجديد لإدارة التواصل الفعال بين الطفرين حال حدوث أي جديد وتبادل المعلومات الكاملة التي تريدها الوزارة لمصلحة المستهلك، للاستفادة من الرقم في إرسال أي رسائل تتعلق ببطاقتك الذكية الخاصة بكل مواطن.

ويتواصل الاستعلام عن التظلمات والتحديث اللحظي للبيانات على مدار أيام العمل في الأسبوع، لخدمة المواطنين بالشكل المطلوب.

كيفية تحديث بطاقة التموين

ونقدم لكم في التقرير التالي كيفية إنشاء أو تسجيل رقم جديد بشكل مصور بحسب التعليمات القادمة من الوزارة أو موقع وزارة الإنتاج الحربي، حيث ششدة إدارة تكنولوجيا المعلومات في الوزارة عن السرية التامة لكافة المعلومات التي تطلبها من المواطنين وأن هناك لجان تقوم بتأمين تلك البيانات من خلال قاعدة بيانات الوزارة التي يقودها علي مصيلحي.

ويعمل الموقع خلال الفترة الحالية على استخراج بطاقات التموين الجديدة للاسر من خلال الهاتف المحمول للأسر الجدية أو للفصل والنقل من محافظة إلى أخرى.

طريقة تسجيل رقم الموبايل الجديد

يمكنك أخي المواطن إتباع التعليمات المرفقة بالذهاب إلى موقع دعم مصر المكلف بأمر تحديث بطاقة التموين من خلال الايقونات والأزرار الموجود بالقائمة العلوية من المتصفح تجد “سجل موبايل” لتتجه إلى صفحة جديدة تحولك إلى 3 خانات.

  • أولا: املأ رقم تموينك المكون من 12 رقم.
  • ثانياً: عليك بكتابة الرقم القومي بشكل جيد.
  • ثالثاً: إدخال اسم المحافظة التابع لها او المقرر فيها صرف السلع.
  • رابعا: إضافة الرقم المطلوب بعد الضغط على كلمة عرض بالأسفل ومن ثم الحفظ، ويراعى عن الإضافة ان يكون نفس الرقم مسجل لنفس الشخص في شبكة المحمول التابع لها.

التموين في مصر
 

2-2.png

فيما أوضحت الوزارة عن حقيقة إيقاف تموينك حال عدم تسجيل أرقام المحمول والتي طلبتها مؤخرا كاشفة أنه لا صحة لتلك المعلومات والتي من شأنها ضرر المواطنين، وان عمليات الصرف مستمرة بدون تدوين الرقم، لكن من الاولى تسجيله مراعاة للتواصل الجيد باستمرار لتلافي بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع دون علم.

ويحتوي الموقع على خانات تظلمات العدالة واستعلام مكاتب التموين وتعديل محافظة صرف الخبز وإضافة المواليد، ورفع اي معلومات تخص الطاقة الصرفية.

وشددت ان على جميع المستهلكين كتابة كافة المعلومات بأنفسهم دون التطرق لأحد الوسطاء التي لا تعترف بهم الوزارة، مطالبة المواطنين بتسجيل كافة المعلومات بانفسهم، كما أوضحن ان لا صحة بالسماح لأي وسيط بالتتدخل لاستخراج كارت تموينية لأي فرد.

النهضة نيوز