الفنانة المصرية رانيا يوسف

فن ومشاهير

رانيا يوسف: "تربيتي خلتني مؤدبة زيادة عن اللزوم"

8 شباط 2020 19:33

حلت الفنانة المصرية رانيا يوسف يوم أمس الجمعة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم" وقالت رانيا يوسف خلال حوارها إنها في حالة خوف دائم منذ دخ

حلت الفنانة المصرية رانيا يوسف يوم أمس الجمعة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"

وقالت رانيا يوسف خلال حوارها إنها في حالة خوف دائم منذ دخولها مجال الفن، وبداية مسيرتها الفنية، قائلةً: "يمكن أنا عشت حياتي كلها خايفة من الناس، وخايفة أخد قرارات في حياتي طول الوقت، وعشان كده أخدت قرارات غلط طول الوقت بسبب إحساسي بالخوف دايمًا".

وذكرت رانيا يوسف أن تعلمها ، في مدارس الراهبات، كان له أثره على نشأتها، مضيفةً: "تربيتي في مدارس راهبات إنجليز خلتني طالعة مؤدبة قوي زيادة عن اللزوم، ومش عارفة آخد حقي ومش عارفة أتكلم".

وأكملت يوسف حديثها مازحةً بالقول: "ولحد قريب جدا مكنتش بعرف اشتم ودلوقتي بقيت بشتم شوية".

وتابعت الفنانة المصرية قولها: "ولما كان حد يسألني سؤال كنت بتكسف أرد ووداني تحمر وأبقى مكسوفة طول الوقت، ولسه عندي شوية خجل بحاول احتفظ بيه، لكن أنا تربية الراهبات برضه".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف ما زالت تثير الجدل والانتقادات من وقت لآخر بسبب ملابسها التي ترتديها والتي يعتبرها البعض أنها مخالفة.

 

النهضة نيوز