النجمة المصرية رانيا يوسف

فن ومشاهير

شاهد: رانيا يوسف بروب الحمام الأبيض في برومو صندوق الدنيا

8 شباط 2020 19:40

أثارت النجمة المصرية رانيا يوسف جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في خلال البوستر الرسمي لفيلم "صندوق الدنيا" بروب الحمام الأبيض، بالإضافة لظهور جزء كبير من جسدها العاري. ونشرت الفن

أثارت النجمة المصرية رانيا يوسف جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في خلال البوستر الرسمي لفيلم "صندوق الدنيا" بروب الحمام الأبيض، بالإضافة لظهور جزء كبير من جسدها العاري.

ونشرت الفنانة المصرية على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع الفيديو الترويجي وكتبت عليه: "فيلم صندوق الدنيا Official Trailer .. بجميع دور العرض 19 فبراير 2020"

وكانت الجهة المنتجة للفيلم المقرر عرضه يوم 19 فبراير الجاري، وضعت علامة (+18)، في إشارة منها أن الفيلم للكبار فقط.

ويعد فيلم "صندوق الدنيا" بطولة الفنانة رانيا يوسف، و سيناريو وحوار عماد البهات و أسامة حبشي، والإخراج لعماد البهات.

ويدور فيلم "صندوق الدنيا" حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل. والفيلم بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.

يتناول الفيلم في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، بطولة رانيا يوسف وخالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبدالله وأحمد كمال وعمرو القاضي وعلاء مرسي.

يذكر أن رانيا يوسف عرض لها مؤخرًا، مسلسل "الآنسة فرح" وشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها حاليا مسلسل "أفراح إبليس".

يشار إلى أن فيلم "دماغ شيطان" الذي تعد رانيا يوسف بطلته يتم نشره هذه الأيام في دور العرض، كما شاركها في بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز ونادية خيرى و ياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، ويدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه وأثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

 

النهضة نيوز