حظك اليوم

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الابراج الاحد 9-2-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

9 شباط 2020 15:28

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعاملهم مع المواقف المختلفة، لذا نرصد لكم عبر موقع " النهضة نيوز ” الابراج على كافة الأصعدة ليوم الاحد 9-2-2020 في التقرير التالي:

 

برج الحمل اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الحمل اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

قد تدخل في نقاش مع بعض الزملاء والذى لن يقتنع بحديثك، لذلك يحاول أن يظهر إنك على خطأ، ولهذا يفضل تجنبه تماماً، لأن النقاش معه ليس له فائدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

قد تعيش اليوم جو رومانسي مع الحبيب الذي يفاجئك بشراء هدية كنت تحلم بها منذ فترة طويلة، مع قطع وعد باستقرار علاقتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

قد تشعر بالكسل والنعاس طوال الوقت، نتيجة معاناتك خلال هذه الفترة من الأرق، لذلك حاول أن تنظم مواعيد نومك، حتى تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، فقد تحصل على مكافأة مالية، وعلى الصعيد العاطفى، تتحسن علاقتك مع الحبيب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الدلو اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الدلو اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تبدأ اليوم أولى خطوات مشروع هام والذى يستغرق تنفيذه فترة طويلة، مما يجعلك تشعر بالملل وقد تتوقف عن تنفيذ باقى الخطوات، ويتسبب فى تحقيق خسارة مالية، لذلك أنتبه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

 تفكر اليوم في التصرفات الأخيرة للحبيب، وتحاول أن تفسرها لتعرف مكانتك عنده، وقد تنصدم فيه، لذلك حاول أن تتحدث معه لتفهم سبب تغيره تجاهك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

 قد تشعر بألم في البطن نتيجة اتباعك نظام غير صحى، لذلك حاول أن تغير حياتك الفترة القادمة، وتتناول الأطعمة والمشروبات الصحية، وكلك ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أن تعيش حالة من زيادة الثقة بالنفس، مما يجعلك تشعر بالجرأة والشجاعة، وإتخاذ خطوات إيجابية في تنفيذ بعض الخطوات الهامة بحياتك المهنية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العذراء اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج العذراء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتميزون بقدرتهم على التحليل، والعمل بجد والتفاني فيه، والبحث عن حل لأي مشكلة قد يتعرضون لها، ويُعتبرون مستشارون ممتازون على درجة عالية من النضوج، يعرفون دائمًا كيفية حل المشكلة، الأمر الذي يجعل الآخرين يقبلون عليهم لسماع آرائهم الثرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

قد تشعر اليوم بالملل والاكتئاب لشعورك بعدم تقدير الآخرين لك، مما يجعلك تهمل في عملك وقد تفكر في الحصول على إجازة، حتى تستعيد قدرتك على العمل من جديد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

قد تشعر بالملل والقلق من غياب الحبيب المتكرر، مما يجعلك تشعر برغبته في الانفصال والابتعاد عن الحبيب، لذلك حاول أن تتحدث معه لتفهم حقيقة مشاعره تجاهك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

إفراطك في تناول الأدوية دون اتباع نصائح الطبيب، يجعلك تتعرض لمضاعفات صحية خطيرة، لذلك تحتاج للحفاظ على صحتك من خلال اتباع النصائح الطبية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بعملك، وقد تحصل على مكافأة مالية، تشجعك على الإبداع والإبتكار أكثر خلال الفترة القادمة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الأسد اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الأسد اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الأسد اليوم من الأبراج الملفتة للأنظار، لأن شخصية برج الأسد اليوم له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. كما أن من أهم نقاط القوة لديه أنه مبدع، وعاطفي، وسخيّ، وإيجابي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

مصاب بحالة من التوتر والقلق نتيجة الضغوط المتزايدة في العمل، حاول أن تتمسك بهدوئك حتى تمر هذه المرحلة، على أن تستعيد نشاطك بالحصول على راحة لمدة أيام. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من الملل والرتابة في علاقتك مع شريكك، حاول أن تبث بعض الرومانسية في حياتكما للخروج من هذه الحالة في أسرع وقت، تجنبا لانهيار العلاقة بينكما. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تعانى من آلام مستمرة في الأذن نتيجة استخدام سماعات الموبايل بشكل دائم، قم بزيارة عاجلة لطبيب مختص لعلاج الأمر. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تصل إلى تحقيق أحد الأهداف التي سعيت إليها طويلا خلال الفترة الماضية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الميزان اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الميزان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صاحب شخصية برج الميزان اليوم يمتلك أسلوباً مقنعاً، بالإضافة إلى أنّه شخص جذاب، وصاحب ابتسامة، ولطف كبيرين، ويتميز بأنه عادل، واجتماعي، ودبلوماسي، ومتعاون، وكريم، لكن مشكلته تكمن في أنه غير حاسم، ويتجنّب المواجهة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لا تغامر في استثمار أموالك في مشروعات غير آمنة، ابحث عن مكسب أقل في مشروع أمن هو أفضل لك اليوم حتى لا تقع ضحية لخسارة التي قد تطيح بكل أحلامك. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية في حاجة إلى إعادة التقييم مرة أخرى، ولابد ان يكون ذلك بعيدا عن شريكك حتى لا تتأثر رؤيتك بارائه، حاول أن ترى الأمور بعين الواقع ولا تتأثر بأي عامل خارجي. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

صحتك في أفضل حالتها بعد مواظبتك على التمارين الرياضية بشكل دائم، حاول أن تكثف من شرب المياه أيضا ستحسن من حالتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

سوف تشكل الصديق الحقيقي الذي يفهمك دون أن تتكلم، تمسك به ولا تدعه يضيع منك مرة أخرى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجدي اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الجدي اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتمتّع أصحاب برج الجدي اليوم بثقة عالية بالنفس، وبقدرتهم على تحقيق الأهداف الكبيرة ، عاشقون للطموح ويسعون دائماً لتحقيق مستقبل جيد لهم ولعائلاتهم، لكن مشكلتهم أنهم يعتقدون أنهم دائماً على صواب.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

ستلتقي بشخص يوفر لك فرصة عمل جديدة ومثيرة ولكن كن حذرا بشكل جيد للعواقب التي من الممكن أن تواجهك في عملك الجديد وهذا اليوم ليس هو الأفضل على الإطلاق لاتخاذ قرار النهائي بشأن الوظيفة الجديدة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

 علاقتك بالحبيب جيدة ولكن حاول توطيد العلاقة بينكما بقضاء وقت ممتع سويا أو سفر سويا لتجديد العلاقة بينكما وتحسينها

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

حاول تجنب تناول الوجبات السريعة لأنها من الممكن أن تسبب لك مشاكل في المعدة بشكل كبير لذلك كن حذرا

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لديك أمور كثيرة تطلب منك الحكم جيدا عليها ولكن حاول أن تحكم على الأمور بشكل جيد وصحيح حتى لا تكون قراراتك خاطئة في نهاية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الحوت اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الحوت اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

أهم ما يميز أصحاب برج الحوت اليوم أنّهم غير أنانيين ولا تهمّهم الماديات، إضافةً إلى أنهم أشخاص حساسون ولطفاء وبديهيتم عالية وأصحاب حدس ويتعاطفون مع الجميع، لكن مشكلتهم هي أنّهم يحبّون المثالية، كما أنهم غامضين في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تحتاج إلى تركيز في عملك بشكل كبير تجنب اتخاذ قرار في عملك لأنه من الممكن أن يزعج زملائك منك بشكل كبير أنت اليوم لا تستطيع إنجاز مهام عملك بشكل جيد

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

مزاجك جيد ومن الممكن خلال الفترة المقبلة أن تقابل الشخص المناسب الذى يمكنك دخول علاقة عاطفية جديدة معه

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

انتبه لصحتك بشكل جيد من الممكن أن تعانى من ألام العظام خلال الفترة المقبلة لذلك عليك أخذ قسط كافى من الراحة والاسترخاء

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يوجد أمر لديك يتطلب منك اتخاذ قرار قد تنجذب بين القلب والعقل ولكن حاول أن تستمع لقلبك في أخذ تلك القرار وإذا كنت تخطط للسفر فالوقت الآن مناسب لك بشكل جيد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الثور اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الثور اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يُعتقد أن مواليد برج الثور اليوم يتميّزون بشخصية صلبة عنيدة، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد عليهم في مختلف المواقف، لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة، لكن مشكلتهم الوحيدة هي العناد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تحتاج إلى أخذ بعض القرارات الصعبة بشأن عملك والتي يتوقف على شأنها الاستمرار في العمل أو البحث عن وظيفة أخرى أيضا ستشارك في العديد من الأعمال الخيرية التابعة لمؤسسة عملك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت وشريك حياتك منشغلين دائما بالعمل حاول العناية به وإظهار حبك له عن طريق الخروج لتناول العشاء سويا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

اعتني بصحتك جيدا من الممكن أن تتعرض لبعض نزلات البرد حاول أخذ الاحتياطات اللازمة ضد أي فيروسات من الممكن أن تصيبك خلال الفترة المقبلة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

توقع اليوم أنه من الممكن أن تتلقى أخبار الجيدة التي تجلب لك السعادة بشكل كبير ولكن عليك أخذ الحذر والاعتناء بصحتك بشكل جيد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العقرب اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج العقرب اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج العقرب اليوم من الابراج الهادئة والموزونة، ويسعى بكل قوة للوصول للهدف الذي يريد أن يحققه، بالإضافة إلى أنّه يتمتّع بشخصية قوية، لكن مشكلته تكمن في أنه محتال، وغامض، و لا يثق بأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

تسير في عملك بخطي ثابتة نحو تحقيق أهدافك، حاول أن تتمسك بحلمك ولا تدع الآخرين يفرضون عليك ما يجب فعله، اطلق العنان لنفسك و بإصرارك ستصل إلى ما تريد. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

حياتك الأسرية مهددة بالانهيار بسبب عدم تقديرك لشريك حياتك، وعدم الإكتراث لمشاعره حاول إصلاح الأمر قبل فوات الأوان. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تعانى من زيادة في الوزن نتيجة نتيجة مواظبتك على الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، حاول أن تتوقف فورا عن هذه العادات واستبدالها بالوجبات الصحية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك أن تشارك أسرتك الفترة المقبلة عدد من الأنشطة العائلية التي ستساعد على تحسين حالتك المزاجية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج السرطان اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج السرطان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج السرطان اليوم مواليده يتمتعون بالشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، كما أن لديهم الكثير من الأصدقاء، لكن مشكلتهم تكمن في أنهم أشخاص عنيفين، ويوجهون انتقادات لاذعة وصعبة للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تشعر بحالة من عدم الأمان في عملك الحالي نتيجة عدم وجود قواعد وضوابط حاكمة للعمل، حيث تسير الأمور رفقا لأهواء البعض، لذلك حاول إيجاد عمل بديل أكثر أمانا واستقرارا. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر بالوحدة بسبب غياب شريكك عن مشاركتك في هواياتك المختلفة والتي تقوم بها منفردا، وهو ما خلق فجوة بينكما، حاول أن تطلب منه أن يشاركك بعض اهتماماتك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تعانى من اضطرابات أثناء النوم بسبب التوتر والقلق الدائمين، حاول أن تتخلص من هذه المشاعر السلبية، بالإضافة إلى زيارة الطبيب للحصول على بعض المهدئات التي قد تكون ضرورية في حالتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة ان تنكشف أمامك عدد من الأمور التي سيكون لها دور في تحديد مسارك الفترة المقبلة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجوزاء اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج الجوزاء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يُعتقد أن برج الجوزاء اليوم من الأبراج التي تشتهر بـ الازدواجية والتناقض، إلا أن أصحابه يتميزون بالذكاء والمنطقية، كما أن أصحاب هذا البرج اجتماعيون، ولهم قدرة كبيرة على التواصل، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا وتفهموها لأنه سريع التعصب والعصبية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

من الممكن ظهور فرصة عمل جديدة لك خلال الفترة القادمة وإذا كان لديك فكرة مشروع جيدة من الممكن البدء فيه هذا الأسبوع وأيضا سوف تحقق مكاسب مادية جيدة من عملك خلال الفترة القادمة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب بشكل كبير لإظهار مشاعرك وعواطفك تجاه شريكك حاول التعبير له عن حبك بشكل جيد

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حاول الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك فهى تحتاج إلى مزيد من العناية منك قد تشعر بالإجهاد ولا يوجد لديك أي طاقة تساعدك على إنجاز أعمالك بسهولة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لديك مزاج جيد أنت اليوم يمكنك اليوم مقابلة أصدقائك لقضاء وقت ممتع معهم ستتعرض لبعض المواقف الصعبة التي تستطيع حلها بكل سهولة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج القوس اليوم

( الاحد 9-2-2020 ) برج القوس اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتصف برج القوس اليوم بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير، لكن مشكلته تكمن في أن صاحبه سليط اللسان وسريع الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

 تحتاج لوضع خطة لتنفيذ بعض المشاريع خلال الفترة القادمة، لكن قد تقابلك بعض الصعوبات التي تحول بينك وبين تنفيذ بعض المشاريع الهامة، لذلك حاول أن لا تشعر باليأس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تحاول نسيان الماضي بكل ذكرياته، والبحث عن أشخاص جديد يحملون الصفات التي طالما حلمت بها في شريك حياتك من إخلاص ووفاء، وقد تلتقى بشخص يحمل صفات شريك حياتك في إحدى التجمعات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

 قد تشعر بالقلق والتوتر خلال هذه الفترة من حياتك، لذلك تحتاج للاسترخاء والهدوء حتى تستطيع اتخاذ القرارات الصائبة في حياتك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فقد تقابل شخص مميز، يجعلك تفكر في الدخول بعلاقة عاطفية جديدة، لكن تشعر بالتردد في اتخاذ الخطوة.

النهضة نيوز