الفنانة الكويتية جواهر

فن ومشاهير

جواهر الكويتية تعلن إصابتها بالسرطان والجمهور مصدوم من الخبر

9 شباط 2020 15:50

أحدثت الفنانة الكويتية جواهر صدمة كبيرة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت خبر إصابتها بداء السرطان القاتل، متمنية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل. ونشرت جواهر إعلان الخبر الحز

أحدثت الفنانة الكويتية جواهر صدمة كبيرة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت خبر إصابتها بداء السرطان القاتل، متمنية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت جواهر إعلان الخبر الحزين عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إذ نشرت صورة من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج، أظهرت فيها أحد الأجهزة المستخدمة في العلاج، وجزء من سرير الشفاء في الغرفة التي تتواجد بها، وعلقت عليها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وعلقت في صورة أخرى نشرتها عن الناجين من مرض السرطان، بالقول: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب".

وكان الخبر الحزين نزل على بعض محبي الفنانة الكويتية كالصاعقة، الذين أعربوا عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للفنانة، فيما انهالت الدعوات على جواهر من الجمهور.

من جانبها كتبت الفنانة البجرينية شيماء سبت على حسابها بـ"تويتر" قولها: "اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشاف لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً أسأل الله أن يرفع عن جواهر ووالديني واهلي الضُّرّ وأن يُلبسها لباس العافية ومرضانا ومرضى المسلمين".

بينما كتبت الإعلامية الكويتية مي العبدان: «الفنانة جواهر الكويتيه  تقاوم مرض السرطان وبمرحلة خطيرة»، طالبة من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

أما الصحفي نايف الشمري فكتب: "دعواتكم للفنانة جواهر الكويتية تعالج مرض السرطان حاليا مرحلة الكيماوي دعواتنا لها بالشفاء العاجل"

يذكر أن جواهر بدأت مسيرتها الفنية في عام 1997، وأعلنت اعتزالها في 2005، ثم عادت مرة أخرى في  2010 لدائرة العمل الفني.

النهضة نيوز