بعد إعلان خطوبته

معلومات عن نجم طيور الجنة الوليد مقداد وخطيبته

نجم طيور الجنة الوليد مقداد

احتفلت أسرة قناة طيور الجنة الفضائية، يوم الجمعة الماضي بخطوبة نجمها الوليد مقداد، خلال حفل خطوبة كبير أقيم له بدولة الكويت.

وتصدر نجم طيور الجنة ترندات محركات البحث في المملكة العربية السعودية، بسبب الصدمة التي أحدثها عند الجمهور بعد خبر خطوبته. 

ونشر المعتصم مقداد خبر خطوبة شقيقه النجم، إذ نشر صورة تجمعهما من حفل الخطوبة، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلّق عليها: "أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".

وأضاف: "ما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

وعن حياة النجم، فالوليد مقداد هو من مواليد 30 ديسمبر 1999، ودرسَ في الجامعة بعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة، إذ التحق بجامعة الخليج في دولة الكويت لدراسة تخصص "إدارة الأعمال الدولي".

أما عن خطيبته، فقد تبين أنها تكون ابنة عمه وتدعى "نورغسان مقداد" وتبلغ من العمر 21 عامًا أي مقاربة لعمر خطيبها الوليد مقداد. 

يذكر أن النجم الأردني الوليد مقداد لديه اهتمامات فنية وإعلامية كبيرة وله بصمات واضحة في الأعمال الفنية المميزة لقناة طيور الجنة الفضائية وكذلك قناة عصومي ووليد على موقع "يوتيوب".

النهضة نيوز