ريال مدريد يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني

رياضة

ريال مدريد يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على أوساسونا

10 شباط 2020 22:56

عزز فريق ريال مدريد الإسباني موقعه في صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق أوساسونا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الإسباني، على ملعب

عزز فريق ريال مدريد الإسباني موقعه في صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق أوساسونا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الإسباني، على ملعب " أل سادار ".

وسجل أوناي جارسيا هدف التقدم لصالح أوساسونا في الدقيقة 14 من رأسية رائعة، بعدما استقبل كرة عرضية من روبن جارسيا،  لتستقر في شباك الفريق الملكي.

واستطاع النجم الإسباني إيسكو تعديل النتيجة في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعدما سدد الويلزي جاريث بيل كرة ارتطمت في المدافع وذهبت لايسكو الذي صوبها في شباك الفريق الخصم.

ومنح سيرجيو راموس التقدم للميرنجي بعد تسجيله الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 38، حيث استلم كرة بالرأس من كاسيميرو وسددها في شباك أوساسونا.

وقبل نهاية المباراة نجح ريال مدريد بتسجيل هدفين عن طريق لوكاس فاسكيز الدقيقة 84 والصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي برباعية مقابل هدف.

بهذا الانتصار ثبت ريال مدريد أقدامه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 28 في المركز الـ12.

النهضة نيوز