الفنانة المصرية يسرا

فن ومشاهير

يسرا تتصدر قوائم البحث بعد حفل الأوسكار

10 شباط 2020 22:56

تصدرت الفنانة المصرية يسرا قوائم البحث على محركات البحث "جوجل"، بعدما ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار بإطلالة ملكة فرعونية متميزة. واستطاعت يسرا أن تخطف الأنظار بفستان مصمم خصيصاً من مجموعة أزياء

تصدرت الفنانة المصرية يسرا قوائم البحث على محركات البحث "جوجل"، بعدما ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار بإطلالة ملكة فرعونية متميزة.

واستطاعت يسرا أن تخطف الأنظار بفستان مصمم خصيصاً من مجموعة أزياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، و المستوحى من ملكات مصر القديمة.

ونشرت الفنانة المصرية صورة لإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء بالحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت :"حفل الأوسكار 2020 .. أنا هنا".

كما نشرت يسرا مقطع فيديو أظهر إطلالتها وكتبت عليه: "أود أن أشكر فريقي الرائع الذي أكمل إطلالتي اليوم، كل تفصيلة صغيرة مهمة، أنتم رائعون".

وتشارك يسرا كعضو تحكيمي في حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الأولى، وذلك بعد انضمامها إلى صفوف أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية في يوليو/ تموز العام الماضي.

وانطلقت النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز "أوسكار"، من مسرح دولبي في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد من نجوم العالم.

النهضة نيوز