الهلال السعودي

رياضة

الهلال السعودي يحصد 3 نقاط ثمينة في دوري أبطال آسيا

11 شباط 2020 11:11

حقق فريق الهلال السعودي فوزا ثمينا على نظيره فريق شاهر خودرو الإيراني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال آسيا. وأقيمت مباراة الهلال وشاهر خودرو على أرضية ملعب استاد زعبيل في دبي

حقق فريق الهلال السعودي فوزا ثمينا على نظيره فريق شاهر خودرو الإيراني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال آسيا.

وأقيمت مباراة الهلال وشاهر خودرو على أرضية ملعب استاد زعبيل في دبي بالإمارات.، في المرحلة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وافتتح آندري كاريليو المباراة بالهدف الأول للهلال في الدقيقة "45"، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وكاد لاعبه الإيطالي سباستيان جوفينكو أن يسجل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب مرمى الحارس الإيراني سيد مهدي رحمتي.

ونجح الفرنسي غوميز بتسجيل الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة "69" بعدما استلم تمريرة من زميله آندري كاريليو، ليضعها في شباك الفريق الخصم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 3 نقاط ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي الذي فاز على شباب أهلي دبي 2-1، وبقي شاهر خودرو في المركز الأخير بدون نقاط.

النهضة نيوز