ضمك يفوز على الاتحاد

رياضة

ضمك يحقق فوزا ثمينا على الاتحاد في دوري المحترفين

11 شباط 2020 16:43

حقق فريق ضمك فوزا صعبا على حساب نظيره فريق الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي. وأقيمت مباراة ضمك والاتحاد على أرضية استاد جامعة الملك عبد العزيز، ضم

حقق فريق ضمك فوزا صعبا على حساب نظيره فريق الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وأقيمت مباراة ضمك والاتحاد على أرضية استاد جامعة الملك عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح بلال السعيداني المباراة بالهدف الأول لضمك في الدقيقة "9"، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، ليقوم بترويضها وإسكانها بيمينه داخل الشباك.

وأكمل اللاعب التونسي بلال السعيداني مسلسل التهديف، حيث أحرز الهدف الثاني لضمك بعد أقل من 3 دقائق على تسجيله الهدف الأول عند الدقيقة "12"، بعدما تلقى عرضية رافائيل كوستا التي تلقى وأسكنها شباك الاتحاد.

ونجح المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني في تقليص الفارق، بعدما سجل الهدف الأول لفريق الاتحاد، عندما استغل عرضية عبدالرحمن العبود ليحول الكرة بقدمه إلى داخل الشباك.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثالث الذي يحققه ضمك في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والأول بعدما خسر مباراتين وتعادل 4 في المباريات الست الأخيرة.

بهذا الفوز؛ حصد ضمك 3 نقاط ثمينة لرصيده ، ليصبح مجموع نقاط 14 نقطة يحتل بها المركز الـ 14 في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الـ12.

 

النهضة نيوز