الفنانة المغربية مريم حسين

فن ومشاهير

بعد الإفراج عنها.. مريم حسين تشكر شيوخ الإمارات

12 شباط 2020 14:55

شكرت الفنانة المغربية مريم حسين شيوخ وقادة دولة الإمارات بعد الإفراج عنها، موضحة أنه كان لهم دورا كبيرا في خروجها من السجن، بعد صدور حكم عليها بالحبس بتهمة هتك عرض بالرضا. ووجهت مريم، رسالة شكر عب

شكرت الفنانة المغربية مريم حسين شيوخ وقادة دولة الإمارات بعد الإفراج عنها، موضحة أنه كان لهم دورا كبيرا في خروجها من السجن، بعد صدور حكم عليها بالحبس بتهمة هتك عرض بالرضا.

ووجهت مريم، رسالة شكر عبر "إنستغرام" ، قائلة: "ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات.. والله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فأغثتم كل ملهوف التجأ إليكم، وسعيتم وما زلتم لقضاء حوائج الناس في كل  زمان ومكان، رافعين في ذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة".

وتابعت :"كما وأتقدم بخالص تقديري إلى قضاء الدولة العادل النزيه، الذي لم ولن يتوانى يوما عن إعادة الحقوق لأهلها، فسطر بذلك أسمى أساس وضعه رب الناس إلا هو "العدل أساس الملك"، بارك الله فيكم وأعانكم على هذه المهمة الجليلة، فأنتم أهل لها بإذن الله".

وأضافت: "ولا يسعني أيضا إلا أن أشكر أسرة مكتب محمد النجار للمحاماة والاستشارات القانونية على ما قدموه لي من دعم ومساندة بكل الطرق القانونية اللازمة والسبل المتاحة للوقوف إلى جانبي دائما وأبدا". واختتمت حديثها، قائلة: "واختتم شكري للجميع بهذه الأبيات، معبرة عن مكنون مشاعري الصادقة لإماراتي الحبيبة وقادتها العظماء "أدام عز إماراتنا.. عريقة عتية بين الأمم.. وحفظ قادتنا مصدر فخرنا.. أهل الشهامة أهل الكرم".

يذكر أن محكمة جنح دبي أفرجت عن الفنانة المغربية مريم حسين بعد أن قضت ما يقرب الـ 11 يوما في السجن بعد حكم قضائي بالعفو عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

9/2/2020 الحمد لله وفضله تم العفو عني بدولة العدل والقانون فشكراً جزيلًا لدولتي الإمارات العربية المتحدة زادها الله عزة وإزدهار وأخص بالشكر ساداتنا وشيوخنا حكام الدولة الذين أرسوا دعائم العدل والمساواة بين كل من ضمه هذا الوطن الغالي علي قلوبنا ،لقد حصدت اليوم غراس العدل وأسال الله عز وجل أن يزيدهم فخراً وعزة علي أمد الزمن وأتفضل بالشكر لكل من ساندني في محنتي والتي مرت بسلام وأخص الاستاذ محمد النجار المحامي لما بذله من أجلي من كل دعم سواء كان ماديًا أو معنويًا متمنية له دائما التفوق والتقدم لما لمسته فيه من تفاني وصدق في العمل #دبي#دار#الحي#الإمارات#dubai#أبوظبي#عجمان#الشارقة#راس_الخيمة#العين#عجمان#الفجيرة#خورفكان #الله_يطول_بعمار_شيوخنا#الله_يطول_بعمر_أم_الإمارات#الله_يطول_بعمر_سيدي_جلالة_ملكنا_محمد_السادس_نصره_الله#المغرب

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on

 

النهضة نيوز