قتيل منزل نانسي عجرم

فن ومشاهير

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تهدد بمقاضاة من يصف القتيل بـ"اللص"

12 شباط 2020 21:19

أعلنت المحامية رهاب البيطار التي تمثل عائلة الشاب الذي قتله زوج الفنانة نانسي عجرم في منزلهما بأنها ستقوم بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تصف القتيل محمد بـ"اللص"، قبل أن يبت القضاء في الأمر. جاء تهديد ال

أعلنت المحامية رهاب البيطار التي تمثل عائلة الشاب الذي قتله زوج الفنانة نانسي عجرم في منزلهما بأنها ستقوم بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تصف القتيل محمد بـ"اللص"، قبل أن يبت القضاء في الأمر.

جاء تهديد المحامية خلال تغريدة لها نشرتها على موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"، في إطار كشف ملابسات قضية مقتل الشاب محمد الموسى على يد الدكتور فادي الهاشم، قالت فيها: "بصفتي احد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي اي وسيلة اعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

وفي ذات السياق فجرت المحامية البيطار قنبلة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن مصير جثة القتيل السوري محمد الموسى، بعد مرور أكثر من شهر على الحادثة.

وقالت البيطار في تغريدة لها على موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر": "إنهم لم يتلقوا أي مبلغ من مبادرة رائدات السلام الكويتية للمساهمة في تكاليف الدفن، حيث ما زالت جثة "المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

من جهتها بينت والدة القتيل محمد الموسى أن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى

وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، لم يكن بحاجة للمال كي يسرق وأيضا لم تكن لديه أي سوابق في لبنان أو غيرها، مشيرةً إلى أن ولدها قتل بإطلاق 16 رصاصة، مما يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل.

وكان الشاب السوري محمد الموسى قتل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد محاولته اقتحام المنزل.

النهضة نيوز