شاهد: ليلى السلمان تنفجر من البكاء على الهواء مباشرة .. تعرف على السبب

السلطانة ليلى السلمان

انهارت الفنانة السعودية ليلى السلمان بعدما دخلت في نوبة بكاء أصابتها خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية ضمن أحدث حلقات برنامج "ع السيف".

وقالت السلمان أن السبب الذي يقف وراء حزنها عدم ظهورها في الأعمال الفنية الكويتية في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد استمرار عملها في المملكة العربية السعودية من خلال أعمال شهيرة منها "العاصوف" و "شباب البومب".

وأضافت: "أنا مضايقة من شيء واحد فقط وهو أنه للأسف الكويت نسيت ليلى سلمان.. مع إن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وعمري كله فيها، أعرف كل الكويت شارع شارع وبقالة بقاله، وهي عزيزة على قلبي كتير، لكن للأسف الكويت نسيت ليلى السلمان".

وتابعت السلمان قولها: "الإنسان يشوف رزقه في أي بلد ويروح وأنا اشتغلت كذا عمل في عمان والإمارات واشتغلت باقي الشغل في السعودية.. طبيعي أي شخص ما يجيله شغل حتى لو كان ابن الديرة بيروح يدور على رزقه في مكان تاني".

ونفت ليلى السلمان الشائعات والتقارير التي تحدثت عن تركتها الكويت وهجرتها للسعودية، مؤكدة أن منزلها في الكويت وحياتها في الكويت.

واستشهدت الفنانة السعودية في حبها للكويت بأن عدد من جمهورها السعودي يقول لها "إنت سعودية مزيفة"، لأنها ما زالت تتحدث اللهجة الكويتية لحبها للكويت وكل ما فيها.

يذكر أن الفنانة ليلى السلمان ولدت في السعودية وانتقلت هي وعائلتها للكويت، وحققت الكثير من الإنجازات منذ عامها الأول لها داخل الدراما الكويتية، حيث كانت بدايتها في المجال الفني عام 2000م، وذلك بمسلسل خطوات على الجليد وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا، وتوزعت أعمالها الفنية بين دول الخليج، وهي متزوجة ولديها عدد من الأبناء، منهم الممثلة نوال محمد.

شاهد حلقة السلطانة ليلى السلمان في برنامج "ع السيف"

 

النهضة نيوز