فوز باريس سان جيرمان على ديجون

رياضة

بعد فوزه بسداسية .. باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا

13 شباط 2020 13:33

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي بطولة كأس فرنسا بعدما تغلب على مضيفه، ديجون، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا. وافتتح فريق العاصمة الباريسي سجل الته

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي بطولة كأس فرنسا بعدما تغلب على مضيفه، ديجون، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا.

وافتتح فريق العاصمة الباريسي سجل التهديف بعد دقيقة واحدة من انطلاق المباراة، عبر ويسلي لاوتوا مدافع ديجون، الذي سدد كرة بالخطأ في مرمى فريقه.

هدف جعل أصحاب الأرض يستيقظون من بداية المباراة، إذ أنهم نجحوا في استعادة التعادل سريعا عند الدقيقة "13"  عن طريق اللاعب منير شويعر.

الماكينة الباريسية لم تتوقف وأكملت مسلسل الأهداف، حيث وقع كيليان مبابي النجم الفرنسي لباريس على الهدف الثاني عند الدقيقة "43" بعد أن نجح في خطف انفراد، عمل على استغلاله وتحويله إلى هدف في شباك ديجون.

ومع بداية الشوط الثاني غزا باريس سان جيرمان شباك نظيره ديجون برباعية حطمت أحلام الفريق الخصم، إذ بدأت الأهداف في الدقيقة 50 بهدف تياجو سيلفا، قبل أن يضيف سارابيا الهدف الرابع بعدها بست دقائق، ثم عاد ديجون ليسجل في مرماه بالخطأ في الدقيقة 86 واختتم سارابيا السداسية في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي البطولة، وينتظر إجراء القرعة لمعرفة منافسه القادم.

ملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان أمام ديجون

 

النهضة نيوز