مسلسل الاخ الكبير

موعد عرض الحلقة الحادية والثلاثون 31 من مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC Drama بجودة عالية HD

الحلقة الحادية والثلاثون 31 من مسلسل الاخ الكبير

يستمر مخرج مسلسل الاخ الكبير في إحداث إثارة وتشويق على أحداث المسلسل مع تنامي الحلقات التي وصلت حتى الحلقة 31، كما وتتزايد عمليات البحث عن الحلقة 31 الواحد والثلاثون من مسلسل الاخ الكبير في العالم العربي عامة وفي جمهورية مصر خاصة وذلك بسبب ملامسة مسلسل الاخ الكبير للواقع الاجتماعي الذي يعيشه الشارع المصري.

 

قصة مسلسل الاخ الكبير

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد أنتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقتة الذى كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.

اقرأ أيضا: حصريا الآن الحلقة الثلاثون 30 من مسلسل الاخ الكبير بجودة عالية HD

اقرأ أيضا: شاهد الآن.. الحلقة التاسعة والعشرون 29 مسلسل الاخ الكبير على قناة cbc المصرية

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاخ الكبير

في الحلقة الماضية من مسلسل الأخ الكبير تمكن حربي أبو رجيلة في الهروب من المستشفى، بمساعدة رجال كريم، الذي أرسلهم من أجل التخلص من حربي، وبعد هروبه مباشرة ذهب إلى المكان التي كانت تتواجد به نور، التي تجسد دورها الفنانة أيتن عامر.

ومن المؤكد أن يبدأ حربي بالصراع في الحلقة القادمة من أحداث المسلسل، وقد بدأ بترتيب خطة جديدة، هو وصديقه الذي كان يجاوره في السجن، من اجل الوصول الى منزل صاحبة المحل، والتي تعد هي دليل براءته الوحيد حتى الان، بالتحديد بعد وفاة الشاب الذي ظهر مع صفية في الفيديو.

وقد فوجئ عشاق ومحبي مسلسل الأخ الكبير بالحدث الأخير في المسلسل، وهو ذهاب صديقه الذي يسمي “ملقاط” الى خال كريم، لكي يخبره علي مكان حربي الجديد، ومن المتوقع أن ينص بينهم اتفاق جديد، والذي سنتعرف عليه معكم في الحلقة القادمة.

 

موعد بث مسلسل الاخ الكبير

يبث مسلسل الاخ الكبير يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.

 

شاهد نت: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 كاملة على قناة cbc سنوفرها لكم هنا تابعونا ((   ))

النهضة نيوز