المعلم القتيل أنتوني ستوت

منوعات

أوسعوه ضربا ثم ربطوه بكرسي ودهسوه بشاحنة .. جريمة قتل معلم استرالي تثير الغضب

13 شباط 2020 18:41

طالبت الشرطة الأسترالية المواطنين بمساعدتها في التحقيق في حادثة وفاة مدرس بعد أن تم ربطه بكرسي و ضربه و دهسه بواسطة شاحنة. المجني عليه هو أنتوني ستوت، وهو معلم يبلغ من العمر 43 عاما ، وكان يعمل في

طالبت الشرطة الأسترالية المواطنين بمساعدتها في التحقيق في حادثة وفاة مدرس بعد أن تم ربطه بكرسي و ضربه و دهسه بواسطة شاحنة.

المجني عليه هو أنتوني ستوت، وهو معلم يبلغ من العمر 43 عاما ، وكان يعمل في كلية "سانت بيترز لوثر سبرنجفيلد" بولاية كوينزلاند ، وفقا لما ذكرته وكالة 9News الأسترالية التابعة لشبكة CNN .

وتوفي المدرس بعد أن تم صدمه بشاحنة في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين الماضي على الطريق السريع M1 قرب بلدة كودجيرا كريك ، وهي بلدة ساحلية في ولاية نيو ساوث ويلز جنوب بريزبان .

و قد استدعيت الشرطة إلى مكان الحادث بعد أن تم العثور على ستوت ميتا ، وأخذ سائق الشاحنة إلى المستشفى . ثم تحدث المحققون الذين يتابعون التحري في الجريمة مع امرأة تبلغ من العمر 38 عاما و رجلا يبلغ من العمر 46 عاما في منزلهم .


اقرأ أيضاً: سيدة أميركية تقتل والدة صديقها بطريقة مروعة

و قاموا بتفتيش منزل الرجل والسيدة و وجدوا عدداً من الأدوات التي يرجح أنها استخدمت في تنفيذ الجريمة، بما في ذلك سكين مرمي في بركة السباحة، ثم تم القبض عليهم و اتهموهم باحتجاز شخص بنية الحصول على امتيازات أو إستغلاله.

و قالت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان أنها تزعم أن الرجل و المرأة احتجزا الرجل البالغ من العمر 43 عاما و قيداه بكرسي في منزلهما. ورفضت الشرطة الإفراج عن المتهمان بكفالة، إذ سيعرضان على المحكمة المحلية يوم الاثنين القادم .

ودعت الشرطة المواطنين إلى المساهمة في انجاح التحقيق من خلال تجميع اللحظات الأخيرة للرجل، والتعاون مع فرق التحقيق . إذ تقول الشرطة أن ستوت عاد لتوه إلى أستراليا من رحلة قضاها في البيرو ، و يعتقد أنه هبط في سيدني الأسبوع الماضي ، و وصل إلى مطار بريزبان بعد ظهر يوم الأحد ، قبل يوم واحد من مقتله.


 وقالت الشرطة إنها عثرت على سيارة ستوت مهجورة على الطريق السريع M1 في تمام الساعة الثانية صباح يوم الاثنين . في حين قامت شاحنة بدهسه على هذا الطريق السريع بعد خمس ساعات ، أي في حوالي الساعة 7 صباحا .
و تعتقد الشرطة أنه في مكان ما في تلك الساعات الخمس، تم احتجازه و تقييده و ضربه على أيدي الزوجين ، وفقا لما ذكرته 9News . و ليس من الواضح كيف أو لماذا انتهى به المطاف في المنزل ، أو لماذا أطلق سراحه أو كيف هرب قبل أن تقوم الشاحنة بقتله.

 واستقبل الطلبة و الجيران خبر مقتل ستوت بحزن شديد، ووصفه العديد من الطلبة بأنه كان مدرسا رائعا و محبوبا من الجميع .
ونعت الكلية معلمها في بيان قالت فيه: " إن كلية سانت بيترز لوثر سبرنجفيلد تشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الحادثة المأساوية التي تعرض لها أحد موظفينا، الأستاذ أنتوني ستوت . فهذا وقت صعب للغاية بالنسبة لنا ، و إننا نتقدم بالتعزية و الدعم لعائلة السيد ستوت و كذلك الموظفين و الطلاب و أسرهم " .

النهضة نيوز - بيروت