فن ومشاهير

بعد تعافيه من الادمان والمرض.. جاستن بيبر: الخوف هو من أبعدني عن الموسيقى

14 شباط 2020 00:45

سيصدر نجم البوب الشاب جاستن بيبر أول ألبوم موسيقي له منذ عام 2015 ، يوم غد الجمعة باسم " Changes " . و قد اعترف جاستن بيبر بأن عودته إلى الاستوديو لتسجيل ألبومه الأول منذ خمس سنوات لم تكن سهلة. وأ


سيصدر نجم البوب الشاب جاستن بيبر أول ألبوم موسيقي له منذ عام 2015 ، يوم غد الجمعة باسم " Changes " .
و قد اعترف جاستن بيبر بأن عودته إلى الاستوديو لتسجيل ألبومه الأول منذ خمس سنوات لم تكن سهلة.
وأوضح قال في مقابلة مع زان لوي من آبل ميوزيك : " كنت أتعامل بالكثير من الخوف، لقد كنت خائفا من اصدار الألبوم  في هذه المرحلة ؛ فما الذي سأتحدث عنه مرة أخرى، و هل سيتم تقبله من قبل الجمهور؟، لقد بدأت بمقارنة نفسي مع العديد من الفنانين الآخرين " .

و أضاف: "عندما يكون هناك شيء صعب ، يبدو الأمر كأننا بحاجة إلى الركض نحو الألم و الهرب نحو الأذى و مواجهته بدلا من الهروب منه " .

فبينما تزوج بيبر من هيلي بالدوين العام الماضي ، تحدث أيضا عن تحمل العديد من التحديات في السنوات القليلة الماضية ، بما في ذلك التعامل مع الاكتئاب، و التعافي من تعاطي المخدرات في الماضي، واصابته بمرض مزمن، الذي يقول أنه أثر بشكل خطير على صحته .
يقول بيبر أنه لم يستطع مواجهة مخاوفه حتى قيامه بأداء حي على خشبة المسرح مع أريانا غراندي العام الماضي في مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون، وأنه قد حصل على التفاؤل ودفعة من الثقة بسبب ذلك الأداء .
و أضاف : " لقد ذكرني ذلك بما أكون ، و ما أنا قادر على فعله، وأنني لا أحتاج للهرب من مخاوفي بعد الآن . حيث أعتقد أنك تحصل على نوع من الشفاء عندما تقوم بذلك " .

1.jpg
 

النهضة نيوز - بيروت