تردد قناة طيور الجنة

منوعات

حدث الآن تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات

14 شباط 2020 01:47

بعد عدد من المتابعات لتردد قناة طيور الجنة الفضائية، وجدنا عليها كما هائلا من البحث، حيث يضج محرك البحث "جوجل" يوميا بملايين البحوث عن تردد قناة طيور الجنة 2020، لذا قررنا في موقع النهضة نيوز أن نقدم

بعد عدد من المتابعات لتردد قناة طيور الجنة الفضائية، وجدنا عليها كما هائلا من البحث، حيث يضج محرك البحث "جوجل" يوميا بملايين البحوث عن تردد قناة طيور الجنة 2020، لذا قررنا في موقع النهضة نيوز أن نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة طيور الجنة الفضائية المتخصصة في برامج الأطفال.

 

قناة طيور الجنة الفضائية 2020

تعد قناة طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال، انطلقت عام 2008 محلقة في سماء الإعلام الطفولي حاملة رؤية جديدة رائدة في مجال قنوات الأطفال، لتكون أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال ، ويتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين من الأطفال والأمهات وأولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها الذي يجذب الصغير والكبير على حد سواء حيث خاطبت طيور الجنة الأطفال من خلال أطفال مثلهم. بحركاتهم و لعبهم و براءتهم وابتساماتهم و اهتماماتهم. كما حرصت على أن تتلون شاشتها بالجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

اقرأ أيضا: استقبل اشارة تردد قناة طيور بيبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات

البرامج والأغاني التي تقدمها قناة طيور الجنة الفضائية

تقدم قناة طيور الجنة للأطفال أغاني مميزة يتم إنتاجها واختيار كلماتها بعناية فائقة، لتكون بداخل كل أغنية عبرة وقصة يستفيد منها الأطفال، فهي تُعلمهم المبادئ والقيم الأساسية والعادات الصحيحة من الصدق والصراحة والأمانة وطاعة الوالدين، بالإضافة إلى تعليمهم المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والأرقام والألوان والحروف الهجائية باللغة العربية والإنجليزية.

فقناة طيور الجنة من القنوات التي تصلح لكافة الأطفال من مختلف الأعمار، فهي ليست قناة مُخصصة للأطفال في سن معين، بعد تصلح لكافة المراحل، ولذلك تُعد قناة مثالية يطمئن الآباء والأبناء لترك أبنائهم يشاهدون ما تقدمه القناة من محتويات رائعة دون أن يشعرون بالقلق أو الخوف من محتوى ما يُعرض.

تقدم قناة طيور الجنة العديد من البرامج الرائعة والمميزة والتي تحظى بنسبة متابعة عالية بين كافة الأطفال والكبار، ومن بينها برنامج الرسام الصغير، برنامج كنز، برنامج شموس لا تغيب، برنامج بيت الحج، برنامج أخبار البيت، وذلك بالإضافة إلى العديد من الأغاني المميزة والرائعة والمناسبة لكافة الأعمار.

 

تردد قناة طيور الجنة الفضائية

من أجل أن يتمكن الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020، نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم مجموعة متميزة من أفضل تردد للقناة عبر القمر الصناعي النايل سات.

ولذا فإنه يجب في البداية ضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم على الترددات القادمة حتى تتمكنوا من مشاهدة كل البرامج وأفلام الكارتون و الاناشيد المذاعة عبر تردد قناة طيور الجنة 2020.

 

وقد جاء تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على النحو التالي:

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

الاتجاه

النايل سات

11315

عمودي

27500

3/4

 

النهضة نيوز