رئيس حكومة الاحتلال، نتنياهو

أخبار

نتنياهو يهدد بتوجيه "ضربة ساحقة لغزة"

14 شباط 2020 19:43

  هدد رئيس حكومة الاحتلال  بنيامين نتنياهو، بتوجيه ضربة ساحقة لغزة، إذا لم يجرِ وقف إطلاق الصواريخ والبلالين من القطاع.   ونقل الإعلام العبري عن نتنياهو، قوله: " حماس والمنظمات في غزة تدرك، بأنه

هدد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بتوجيه ضربة ساحقة لغزة، إذا لم يجرِ وقف إطلاق الصواريخ والبلالين من القطاع.  

ونقل الإعلام العبري عن نتنياهو، قوله: " حماس والمنظمات في غزة تدرك، بأنهم إذا لم يوقفوا إطلاق البالونات والصواريخ، فسيتعرضون لضربة ساحقة لا تشبه أي شيء عاشوه حتى الآن".

وأضاف: "هذا ممكن قبل الانتخابات، الهدوء سيقابله هدوء، والقوة سيقابلها شيء من الصعب عليهم تخيله".

وتصاعدت حدة التوتر بين المقاومة والاحتلال خلال الأيام الماضية. وكان نتنياهو قد هدد ، المقاومة الفلسطينية، في وقتٍ سابق، قائلاً: "إذا لم تتوقف حماس عن إطلاق البالونات المفخخة والصواريخ، سوف نفاجئها بشيء لم تراه في حياتها" وفق ما ذكره الإعلام العبري.

ونقلت وسائل إعلام عبرية، أيضاً عن رئيس حكومة الاحتلال، أنه أرسل رسالة إلى حركة حماس والفصائل الفلسطينية عبر الوفد الأمني المصري الذي زار غزة مؤخراً.

وكان الرسالة وفق ما ذكره الإعلام العبري: " أنه إذا لم تحافظوا على الهدوء فلن نتردد بتوجيه ضربة عسكرية ضد فصائل المقاومة بغزة".

وأشار الإعلام العبري إلى أن: " حماس ليست معنية بالتصعيد، ولكن في حال أقدمت "إسرائيل" على إرتكاب أي حماقة، فهذا سيؤدي إلى نشوب معركة كبيرة".


 

النهضة نيوز