فن ومشاهير

إلقاء القبض على الصحافي السوري الذي هدد نانسي عجرم وزوجها بالقتل

15 شباط 2020 00:53

أشعل خبر القاء القبض على الشخص الذي هدد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، بالقتل ثأراً للقتيل محمد موسى المقتول في حادث اقتحام منزل العائلة جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


وانتشر خبر قيام الجهات المختصة إلقاء القبض على أحد الصحافيين ممن هددّوا الفنانة اللبنانية وزوجها الدكتور فادي الهاشم، بالقتل كالنار في الهشيم، وكانت الفنانة اللبنانية عجرم وزوجها الهاشم، قد تقدما بشكوى إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد الصحافي السوري المقيم في ألمانيا الذي علق على قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يدي فادي الهاشم.

وكل من يظهره التحقيق، بجرم التهديد المنصوص عليه في المواد 574 و 575 و 578 عقوبات وجرائم القدح والذم المنصوص عليها في المادتين 582 و 584 عقوبات، وفي أحدث تطورات القضية، فقد وافق القضاء اللبناني على طلب عائلة القتيل السوري بتشريح جثته واستخراج الطلقات التي أصيب بها.

وأفاد مصدر مطلع على القضية بوجود علامات استفهام حول الجريمة يمكن أن تكشفها عملية التشريح، يذكر أنه من المرتقب انتهاء أعمال التشريح هذا الأسبوع قبل أن يسلم الجثمان للعائلة من أجل إتمام مراسم الدفن.

النهضة نيوز