الجيش السوري ريف حلب

أخبار

الجيش السوري يحرر أورم الكبرى وكفرناها بريف حلب الجنوبي الغربي

15 شباط 2020 13:31

بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات المتحالفة معه تمكنت الجيش السوري من تحرير بلدتي كفرناها و أورم الكبرى وجمعية الرضوان بريف حلب الجنوبي الغربي. وأشارت وكالة "سانا" الحكومية..

بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات المتحالفة معه تمكنت الجيش السوري من تحرير بلدتي كفرناها و أورم الكبرى وجمعية الرضوان بريف حلب الجنوبي الغربي.
وأشارت وكالة "سانا" الحكومية.. إلى أن وحدات من الجيش تابعت عملياتها العسكرية وخاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات المسلحة في ريف حلب الجنوبي الغربي على محور أورم الكبرى وكفرناها ودمرت تحصيناتهم برمايات مركزة من سلاحي المدفعية والصواريخ ما أسفر عن دحرهم وتحرير البلدتين وجمعية الرضوان بعد تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.
ولفتت الوكالة إلى أن وحدات الجيش تواصل عملياتها بضربات صاروخية مكثفة ضد تجمعات وتحصينات "مسلحي النصرة" في ريف حلب الغربي والجنوبي الغربي محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأنهت وحدات الجيش أمس تأمين جانبي الطريق الدولي حلب دمشق ولا سيما المنطقة المتبقية بالقرب من مدخل حلب الغربي بعد تحرير المناطق المحيطة به والقضاء على آخر تجمعات المسلحين في المنطقة.

النهضة نيوز - دمشق