مسلسل الاخ الكبير

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 .. ماهو مصير حربي بعد اقتراب الجميع من معرفة مكانه

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

بعد تزايد المشاهدات على مسلسل الاخ الكبير الذي وصل حتى حلقته الحادية والثلاثون 31، وكيف تدحرجت الأحداث حتى وصلت إلى بقاء الفنان القدير محمد رجب الملقب بـ (حربي) مطاردا من ثلاث جهات، إذ يترقب الجمهور اليوم معرفة مصير حربي - محمد رجب - في حلقة اليوم بعدما أصبح مطاردا من الشرطة، وشريف (إيهاب فهمى) وكريم (محمود حجازي) وكلهم اقتربوا من الوصول إلى المكان المختبئ فيه بصحبة نور (أيتن عامر) حيث إن كل واحد لديه غرض من الوصول إليه.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

وفي نفس الوقت ما زال حربي يحاول الوصول إلى خيط يكشف له لغز مقتل أخته صفية (هبة مجدي) ولماذا تم قتلها وتم اتهامه في القضية، حيث تشهد الحلقات المقبلة تكثيف حربي محاولاته للوصول إلى سوزي (عبير صبري) وإجبارها على الاعتراف بكل ما حدث وذلك بمساعدة نور وصابر.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

يذكر أن مسلسل الاخ الكبير تصدر قوائم البحث العربية وخصوصا في مصر، بعدما شهدت الحلقات الأخيرة تطورات جديدة طرأت على أحداث المسلسل، كما وحصد مسلسل الاخ الكبير نجاح كبير على مستوى الدراما المصرية، إذ يعتبر مسلسل الاخ الكبير من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

ويقوم ببطولة مسلسل الاخ الكبير الفنان محمد رجب ويشاركه البطولة كل من، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

النهضة نيوز