الفنانة اللبنانية إليسا

فن ومشاهير

شاهد: إليسا تشعل مسرح دبي في عيد الحب بإطلالتها الجذابة

16 شباط 2020 00:07

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا أرضية مسرح القرية العالمية في دبي خلال حفلها الغنائي الذي أحيته احتفالا بعيد الحب "فالنتاين". وتفاعل الجمهور مع الفنانة اللبنانية، التي أشعلت المسرح بعد أن غنت عددا من

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا أرضية مسرح القرية العالمية في دبي خلال حفلها الغنائي الذي أحيته احتفالا بعيد الحب "فالنتاين".

وتفاعل الجمهور مع الفنانة اللبنانية، التي أشعلت المسرح بعد أن غنت عددا من أشهر أغنياتها “إلى كل اللي بيحبوني” و “نسم علينا الهوا” وباقة أخرى من أجمل أغانيها.

من جانبها عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن جمال ليلة الحفل عبر نشرها صورة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" شكرت من خلالها القائمين على الحفل، واصفة الحفل بالرائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

outstanding show @globalvillageuae for the third year #dubai @hajjarjosiane @husseinasmar @eliefahed

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وظهرت إليسا خلال الحفل بإطلالة جمالية خطفت قلوب جمهورها في القرية العالمية في دبي الذي بدوره تفاعل مع أجواء الحفل الغنائي، حيث ظهرت إليسا بإطلالة ساحرة، حيث ظهرت بفستان باللون الأخضر "النيون" من توقيع "ألكس بيري" تميز بأكمامه الطويلة، بالإضافة لحذاء ستيليتو أبيض،وشعر منسدل على كتفيها.

وكانت آخر ألبومات إليسا الفنية، ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" والذي ضم العديد من الأغاني المتنوعة، في كشفت عدد مصادر صحفية أن ألبوم الفنانة نانسي الجديد سيصدر في أواخر شهر أيار المقبل.

النهضة نيوز