مسلسل الاخ الكبير

موعد عرض الحلقة الثانية والثلاثون 32 من مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC Drama

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32

مسلسل الاخ الكبير، ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن مسلسل الاخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب، وذلك بعد أن شهدت حلقاته أحداث كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث  شهدت الحلقات الماضية منه نسبة مشاهدة عالية جدا، في مصر وعدد كبير من الدول العربية الأخرى، حيث تدور قصة المسلسل حول وقائع حقيقة تحدث في بعض المجتمعات في الوقت الحالي، وهي قصة الشاب البسيط الذي يدخل في صراعات مع الحياة، سواء كانت هذه الصراعات مع الأهل أو الأصدقاء، أو صراعات مع حياته الشخصية.

وتصدر مسلسل الاخ الكبير الذي وصل إلى حلقته الثانية والثلاثين 32 قوائم الترندات في المشاهدات، حيث جاء مسلسل الاخ الكبير في قوائم المسلسلات المصرية الأعلى مشاهدة.

اقرأ أيضا: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 .. ماهو مصير حربي بعد اقتراب الجميع من معرفة مكانه
 

قصة مسلسل الاخ الكبير

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد أنتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقتة الذى كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.

اقرأ أيضا: تعرف على أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة الحادية والثلاثون 31 من بطولة الفنان محمد رجب

 

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاخ الكبير

وفي حلقة اليوم من مسلسل الاخ الكبير يذهب كريم الي مكان حربي أبو رجيلة، وذلك من أجل قتله، ولكن الشرطة تذهب في نفس الوقت، ويتمكن حربي ونور من الهروب منهم، ولكن كريم يصيب حربي بطلقة في ذراعه، وتقوم الشرطة بالقبض علي كريم وصديقه.

اقرأ أيضا: الآن مسلسل الاخ الكبير .. بعد هروب حربي من السجن من سيستطيع إيجاده .. تعرف على التفاصيل كاملة

 

موعد بث مسلسل الاخ الكبير

سيتم عرض الحلقة الثانية والثلاثون 32 من مسلسل الاخ الكبير اليوم على شاشة قناة CBC Drama، في تمام الساعة الـ 8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ 11 مساءاً على قناة CBC Drama والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ 11 صباحاً من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال قناة CBC Drama في تمام الساعة 2 مساءاً.

 

وسنقوم في موقع النهضة نيوز بتوفر الحلقة الثانية والثلاثون 32 من مسلسل الاخ الكبير فور نزولها، لذا تابعونا هنا وانتظروا الحلقة التي ستشهد أحداث كما كبير من الإثارة والتشويق والدراما.

 

 

شاهد نت: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 كاملة على قناة CBC Drama سنوفرها لكم هنا تابعونا ((   ))

النهضة نيوز