مسلسل الاخ الكبير

حصريا الليلة الاخ الكبير 32: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 كاملة على قناة CBC Drama

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32

لا يزال المسلسل المصري الشهير مسلسل الاخ الكبير يتصدر قوائم البحث العربية وخصوصا في مصر، بعدما شهدت الحلقات الأخيرة تطورات جديدة طرأت على أحداث المسلسل.

وينتظر عشاق مسلسل الاخ الكبير هذه الليلة رابط الحلقة الثانية والثلاثون من مسلسل الاخ الكبير الذي يؤدي بطولته الفنان الكبير محمد رجب، لذا سنقدم لكم عبر موقعنا موقع النهضة نيوز، رابط الحلقة الثانية والثلاثون 32

 

قصة مسلسل الاخ الكبير

وتدور قصة مسلسل الاخ الكبير حول شاب يعرف ب”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

اقرأ أيضاً: موعد عرض الحلقة الثانية والثلاثون 32 من مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC Drama

اقرأ أيضاً: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 .. ماهو مصير حربي بعد اقتراب الجميع من معرفة مكانه

القناة التي تعرض مسلسل الاخ الكبير

سيعرض مسلسل الاخ الكبير، الذي حاز على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن بها كم كبير من الإثارة والتشويق، مع كل حلقة يعرض فيها، على قناة CBC Drama.

 

متى يعرض مسلسل الاخ الكبير

يتم عرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ 11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة ال11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.


 

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

وفي حلقة أمس من مسلسل الاخ الكبير ذهب كريم الي مكان حربي أبو رجيلة، وذلك من أجل قتله، ولكن الشرطة وصلت في نفس الوقت، وتمكن حربي ونور من الهروب منهم، ولكن كريم أصاب حربي بطلقة في ذراعه، وتقوم الشرطة بالقبض علي كريم وصديقه.

ومن المُنتظر في الحلقة الـ32 من مسلسل الاخ الكبير، أن تشهد تطورًا في الأحداث، أو أن يستطيع طرف من الثلاثة الإمساك بحربي، وأصبح الشيء المشترك بين شخصيات المسلسل الآن هو الانتقام، حيث يريد والد فريدة وخطيبها أن ينتقما لها، وأراد شريف أن يجده لتبقى سوزي في أمان، والشرطة تريد أن تجده كي تعرف الحقيقة.

 

مشاهدة وتحميل الحلقة 32 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة بطولة محمد رجب بجودة عالية اون لاين ، شاهد نت مسلسل الاخ الكبير الموسم الاول الحلقة 32 اونلاين يوتيوب بدون تقطيع، (( سنوفر لكم الحلقة فور نزولها )).

النهضة نيوز