سعر البنزين في السعودية

أخبار

شركة أرامكو ترفع سعر البنزين في السعودية إلى هذا السعر.. وموجه غضب في صفوف السعوديون بعد القرار

17 شباط 2020 01:04

أعلنت شركة أرامكو السعودية  في بيان لها إن أسعار البنزين في السعودية و سعر البنزين في السعودية بدأ من اليوم الأحد 16/2/2020 سيكون سعر البنزين 91 بقيمة 1.55 ريال لكل لتر، و سعر البنزين 95 بقيمة 2.11 ري

أعلنت شركة أرامكو السعودية  في بيان لها إن أسعار البنزين في السعودية و سعر البنزين في السعودية بدأ من اليوم الأحد 16/2/2020 سيكون سعر البنزين 91 بقيمة 1.55 ريال لكل لتر، و سعر البنزين 95 بقيمة 2.11 ريال لكل لتر.

وكشفت شركة أرامكو عن تعديل فترة المراجعة الدورية لأسعار البنزين من ربع سنوية إلى شهرية ابتداءً من شهر شباط/فبراير الحالي.

واعتبرت شركة أرامكو السعودية أن قرار رفع أسعار البنزين جاء وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، علمًا بأن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

وتصدر ترند سعر البنزين في السعودية في محرك غوغل وانتفضت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية رفضا لارتفاع سعر البنزين.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وسم #البنزين الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 50 ألف تغريدة..اعترض من خلالها المستخدمون على ارتفاع أسعار البنزين.

 

النهضة نيوز