الفنانة المصرية نرمين الفقي

فن ومشاهير

نرمين الفقي تتصدر الترند بعد ظهورها بالحجاب من أمام الكعبة المشرفة

17 شباط 2020 06:47

أشعلت الفنانة المصرية نرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورا لها ظهرت فيها وهي ترتدي العباءة السوداء والحجاب. ونشرت الفنانة المصرية على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"

أشعلت الفنانة المصرية نرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورا لها ظهرت فيها وهي ترتدي العباءة السوداء والحجاب.

ونشرت الفنانة المصرية على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة من مكة المكرمة أثناء تأديتها مناسك العمرة.

وعلقت نرمين الفقى على الصور " #لبيك اللهم لبيك #لبيك لا شريك لك لبيك #إن الحمد والنعمة لك والملك # لا شريك لك# اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم# ربنا يتقبل مني# ".

وظهرت الفقي خلال صور أخرى أثناء زيارتها لجبل عرفات وجبل الرحمة. وعلقت قائلة: "جبل عرفات جبل الرحمة ربنا يكتبها للجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عرفات#جبل_الرحمه#ربنا يكتبها?للجميع#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وتفاعل جمهور المعجبين مع الصور التي حصدت ما يقرب الـ 205 ألف إعجاب، بالإضافة لمئات التعليق التي أثنت على جمال الفنانة بالحجاب، إذ قال أحدهم "قمر بالحجاب.. يا رب كدة ع طول والله أحلى كتير و أنتي بالحجاب ربنا يثبتك يا حبيبتي"، فيما كتب آخر: "ما شاء الله زي القمر.. ياريت ربنا يهديكي للحجاب"، كما علق ثالث بالقول: "الله على الجمال الطبيعي".

وكانت تصدرت الفنانة نرمين الفقى محرك البحث جوجل الأكثر بحثا بعد أن ظهرت بالحجاب والعباءة السوداء وهي تؤدي مناسك العمرة بمكة المكرمة.

يُذكر أن آخر مشاركات الفنانة نرمين الفقى الدرامية مسلسل "أبو العروسة" الذى حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على مجموعات قنوات DMC، وشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ومحمود حجازي ومدحت صالح وديانا هشام ومحمد عادل.

من ناحية أخرى فقد تسائل عدد من متابعي الفنانة المصرية نرمين الفقي عن السر وراء عدم زواج الفنانة رغم وصولها إلى سن الأربعين بالإضافة إلى جمالها ورشاقتها.

وقالت نرمين الفقي، خلال لقاء تلفزيوني: "عندما كنت صغيرة تلقيت عروضًا كثيرة للزواج، ولكني كنت أرفضها لرغبتي في البقاء بجوار والدتي خصوصًا بعد مرضها".

وأضافت: "كل شيء قسمة ونصيب ولكني مؤمنة أن الحياة لا تعطي للإنسان كل شيء، فأنا لدي عائلة رائعة وناجحة في عملي ولكن لم تأتِ لي فرصة الزواج".

النهضة نيوز