رياضة

كريستيانو رونالدو ونوفاك ديكوفيتش يحصلان على تأشيرات ذهبية لدولة الإمارات

17 شباط 2020 14:29

لا يعتبر النجمان العالميان الرياضيان كريستيانو رونالدو ونوفاك ديوكوفيتش من الغرباء الذين يحصدون الجوائز، فهم الآن يستعدون لعصر ذهبي آخر بفضل الإمارات.

لا يعتبر النجمان العالميان الرياضيان كريستيانو رونالدو ونوفاك ديوكوفيتش من الغرباء الذين يحصدون الجوائز، فهم الآن يستعدون لعصر ذهبي آخر بفضل الإمارات.

حيث يعد الثنائي الشهير عالميا آخر المستفيدين من نظام الإقامة المعروفة بتأشيرة البطاقة الذهبية في البلاد.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية الإماراتية، سيتم منح كلا من اللعبين الدوليين فرصة للتجول في جميع أنحاء البلاد لفترة أطول بعد الحصول على تأشيرات الإقامة الذهبية التي تبقى فعالة لمدة عشر سنوات.

وأمضى لاعب كرة القدم رونالدو في يوفنتوس الكثير من الوقت في اكتساب السمرة تحت أشعة الشمس في الإمارات في السنوات الأخيرة، وقد التقى بالشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي خلال عطلة عيد الميلاد أيضا.

بالإضافة إلى ذلك، فمهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق هو فائز متسلسل في مسابقات كرة القدم السنوية في دبي، في حين أن لاعب التنس الصربي ديوكوفيتش يعتبر لاعباً أساسياً و مشاركاً دائماً في بطولة دبي للأسواق الحرة للتنس، وفي بطولة المبادلة العالمية للتنس في أبو ظبي.

AUSTRALIA-TENNIS-AUSTRALIAN-OPEN-GRAND-SLAM.jpg
 

وتأشيرة البطاقة الذهبية هي عبارة عن برنامج إقامة طويل الأجل أعلنه الشيخ محمد بن راشد، رئيس الوزراء وحاكم دبي في شهر مايو من العام الماضي.

وذلك بعد وقت قصير من منحه أكثر من 400 تأشيرة من هذا النوع للمستثمرين ورجال الأعمال، بما في ذلك بعض عائلاتهم، بالإضافة إلى عشرات آخرين يتلقونها كل يوم.

وقال الشيخ محمد أن 6800 مستثمر ومقيم يستثمرون ما قيمته 100 مليار درهم من 70 دولة مختلفة قد تم اختيارهم لاستلام التأشيرة الذهبية في الإمارات

النهضة نيوز