أخبار

غاز منبعث من الخضروات يتسبب بمقتل أربعة أشخاص في باكستان

17 شباط 2020 19:26

قالت الشرطة الباكستانية أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 15 آخرين على الأقل جراءً عن استنشاقهم للغازات السامة المنبعثة من حاوية للخضروات في مدينة كراتشي الساحلية بباكستان. وأوضحت الشرطة أن

قالت الشرطة الباكستانية أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 15 آخرين على الأقل جراءً عن استنشاقهم للغازات السامة المنبعثة من حاوية للخضروات في مدينة كراتشي الساحلية بباكستان.

وأوضحت الشرطة أنه تم تفريغ حاوية النقل التجارية المحملة بالخضراوات المستوردة من سفينة شحن في منطقة ميناء كيماري بمدينة كاراتشي الساحلية ليلة أمس الأحد .
و قال نائب المفتش العام في الشرطة الباكستانية، شارجيل خرال للصحفيين : " أظهر التحقيق الأولي أنه بمجرد أن قام العاملين في سوق جاكسون بفتح الحاوية المغلقة ، انبعثت منها غازات سامة ، مما أدى إلى اختناق العديد منهم و فقدانهم للوعي " .
و أضاف خرال : " تم نقل الأشخاص الذين فقدوا وعيهم إلى مستشفى خاص قريب ، حيث توفي أربعة أشخاص بينما يخضع 15 آخرون للعلاج و الرعاية الصحية في الوقت الراهن ".
و قد أضاف أن الشرطة طلبت تفاصيل كاملة عن سفينة الشحن التي كانت تنقل هذه الحاوية من سلطات الميناء و البحرية الباكستانية لاستكمال التحقيقات .

النهضة نيوز - بيروت