المغامر فينسي ريفيت

منوعات

شاهد: الرجل النفاث يطير في سماء دبي

17 شباط 2020 21:53

شارك ولي عهد دبي مقطع فيديو في حسابه على انستغرام اليوم الاثنين، و الذي يظهر فيه أول رحلة بشرية مستقلة في المدينة عبر بذلة نفاثة تعمل بالإقلاع الرأسي . و قد كتب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوب م

شارك ولي عهد دبي مقطع فيديو في حسابه على انستغرام اليوم الاثنين، و الذي يظهر فيه أول رحلة بشرية مستقلة في المدينة عبر بذلة نفاثة تعمل بالإقلاع الرأسي .
و قد كتب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوب معلقاً على الفيديو : " نقلة نوعية رئيسية و جديدة في السعي لتحقيق رحلة طيران بشرية مستقلة 100 ٪ . أحسنتم يا شباب "  .
يظهر الفيديو المغامر فينسي ريفيت ، الذي لقب بالرجل النفاث "JetMan" ، و الذي كان يرتدي زيا مجهزا بأجنحة مصنوعة من ألياف الكربون المدعومة بأربع محركات نفاثة صغيرة ،  يطير مثل سوبرمان فوق شاطئ الجميرة .
فخلال ثوانٍ ، قطع ريفيت أكثر من 325 قدما ، و وصل ارتفاعه خلال 30 ثانية إلى 3280 قدما بمتوسط ​​سرعة 130 عقدة في الثانية، وفقا لصحيفة الخليج اليوم .
و وفقا للصحيفة ، وصلت الرحلة التي استغرقت ثلاث دقائق إلى ارتفاع حوالي 5000 قدم في نهايتها، حيث قام ريفيت بفتح مظلة و هبط بسلام في منتجع سكاي دايف دبي .
 

 

النهضة نيوز - بيروت