الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

فن ومشاهير

بالفيديو: نانسي عجرم توثق تفاصيل حفلها الغنائي بعيد الحب .. شاهد الكواليس

18 شباط 2020 01:06

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بكواليس استقبالها في استاد القاهرة، قبل إحياء حفلها الغنائي في عيد الحب باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي. ونشرت نانسي عجرم

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بكواليس استقبالها في استاد القاهرة، قبل إحياء حفلها الغنائي في عيد الحب باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

ونشرت نانسي عجرم مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مدته حوالي 5 دقائق ونصف، خلال حفلتها الأخيرة فى استاد القاهرة.

وأظهرت بدايات الفيديو لحظة سفرها من لبنان إلى مصر، بالإضافة للحظة استقبالها الحار بالمطار، إذ أن عدد كبير من المعجبين قدم لها الورود والبلالين بمناسبة عيد الحب.

كما أظهر الفيديو الاستعدادات الأخيرة قبل دخولها استاد القاهرة،  بالإضافة إلى استقبال جمهورها، حيث حرصت على التقاط صور بالسيلفي معه. 

وأعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بعد إحياء حفلها في القاهرة باستاد القاهرة، الذي جمع عددا كبيرا من نجوم الفن، حيث نشرت صورة لإطلالتها خلال الحفل، وعلقت قائلة: "ليلة حب حلوة متل قلوبكن.. قلبي يا قلبي مصر".

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تألقت خلال الحفل، وقدمت عددا كبيرا من أغنياتها منها "أخاصمك أه، معجبة مغرمة، أه ونص، اطبطب وادلع، الدنيا حلوة، بدنا نولع الجو، ماشي حدي، لون عيونك"، فيما غازلت المصريين بغناء أغنية "لو سألتك أنت مصري".

النهضة نيوز